رياضة

تشرين أعد العدة للاتحاد

| اللاذقية – محسن عمران

تنطلق الجمعة إلى حلب بعثة نادي تشرين للقاء قلعتها السبت ضمن مباريات المرحلة 22 من الدوري الممتاز في مباراة تحمل الكثير من روائح الزمن الجميل بين الفريقين العريقين وتعني الكثير لهما، فتشرين يريدها استمراراً لتفوقه وتألقه للاستمرار في الصدارة والاقتراب أكثر منها قبل اللقاء الفاصل مع منافسه الجيش في المرحلة 23 والاتحاد لتأكيد تطوره في الآونة الأخيرة ولإثبات أن تأهله للدور نصف النهائي من كأس الجمهورية ليس وليد مصادفة أو ضربة حظ في ركلات الجزاء الترجيحية.
الجهاز الفني لكرة تشرين بقيادة الكابتن ماهر بحري حرص على حضور مباراة الاتحاد والوحدة في كأس الجمهورية للتعرف أكثر على مواقع القوة ونقاط الضعف في فريق الاتحاد الذي زج بكل مالديه في هذه المباراة وسجل ملاحظاته عليها.
وقال مدرب البحارة الكابتن ماهر بحري: إن فريق الاتحاد تطور كثيراً في الفترة الأخيرة وأصبح يلعب كرة قدم جميلة ولاعبوه ينفذون أفكار المدرب في أرض الملعب بشكل جيد ويضم لاعبين على مستوى عال وبالتالي لن تكون المباراة معه سهلة مطلقاً والفوز يحتاج إلى جهود كبيرة من اللاعبين.
وأضاف البحري بأن فريقه لم يستطع إقامة أي مباراة ودية في فترة التوقف لأن الفرق التي تم التواصل معها اعتذرت، كما أن الظروف الجوية لم تساعد كثيراً لتطبيق ما أردناه واكتفينا بالتمارين وإجراء مباراة قسمة بين لاعبي فريقي وأخرى مع فريق الشباب.
وقال: إن الحالة المعنوية للاعبيه مرتفعة وهم مصممون على الفوز للاقتراب أكثر من حسم اللقب وحمل النجمة الرابعة والثانية على التوالي والإدارة تتابع كل شاردة وواردة ولا تقصر بأي أمر مع الفريق كما أنه لا يوجد غيابات في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن