ثقافة وفن

تيم حسن وزملاؤه «أكلوا اللي فيه النصيب» … أمل عرفة تدافع عن طليقها وشيرين عبد الوهاب تثير غضب جمهورها

| الوطن

نصطحبكم في جولة جديدة حول عالم التواصل الاجتماعي أهم ما نشره نجوم التمثيل والغناء هذا الأسبوع عبر هذه المواقع:

تيم وزملاؤه

نشر الممثل السوري ​تيم حسن​ صورة قديمة له برفقة زملائه الممثلين السوريين ​باسل خياط​ و​قصي خولي​ و​سامر شقير​ وعلق: «نشر الصديق الغالي سامر شقير على فيسبوك هالصورة الحلوة من أيام زمان مع قصي وباسل الأحبة، وقال: على ذمته بهاليوم تقلعنا من المعهد لأن رحنا حضرنا فعاليات مهرجان السينما.. وكان ممنوع نطلع من المعهد ونترك الدروس.. خلصنا من السينما وقررنا نروح لعند باسل على قدسيا، نزلنا بدمر لناخذ أكل ومنشان تكمل معنا علقنا مع شباب قدام المطعم وأكلنا اللي فيه النصيب، وهي صورتنا بعد ما وصلنا.. مش معروف زعلانين أو فرحانين، جوعانين أو شبعانين، مقهورين أو مروقين».

فوق الدهشة

تعرض الممثل عبد المنعم عمايري لبعض الانتقادات على خلفية المشهد الذي ظهر فيه عارياً يقضي حاجته داخل الحمام ضمن أحداث مسلسل «​قيد مجهول​».

وكان لافتاً تعليق طليقته الممثلة ​أمل عرفة​ على هذه الانتقادات، مبدية دعمها له في وجه المنتقدين، وكتبت: «شغلك فوق الدهشة، بس الناس مجرد ما انكتب عنوان بيسوقوا فيه، حتى لو ما كتبت أي رد يا عبد هنن ألفوا وكتبوا، بس الحق ما بيضيع».

وأضافت: «بهنيك من قلبي عالعمل وعالشغل اللي بيرفع الراس، اشتقنا نقول اللـه على عمل سوري – سوري».

ضد الكسر

بعد أن كانت المخرجة المصرية ​بتول عرفة​ قد شوقت المتابعين لغناء صديقتها الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ شارة أحد المسلسلات، كشفت الأخيرة أنها ستغني شارة مسلسل «ضد الكسر​»، من بطولة الممثلة المصرية نيللي كريم، وكتبت: «سعيدة جداً بأداء شارة مسلسل ضد الكسر للممثلة المبدعة والرائعة ​نيللي كريم».

بدورها، علقت نيللي معبّرة عن سعادتها بهذا التعاون قائلة: «دائماً صوتك الدافئ والحساس إضافة إلى أي عمل درامي بسبب إبداعك الدائم في أغانيك المليئة بالمشاعر».

لحم غزال

نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تغريدة كشفت من خلالها أنها سوف تقدم شارة مسلسل «لحم غزال» الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق.

وقالت: «الحمد لله تم الاتفاق وغناء شارة مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق، ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي بإذنك يا رب، وكل سنة وأنتم طيبين».

وتسببت هذه التغريدة في الهجوم عليها بسبب نشرها تغريدة سابقة لها كشفت فيها أن كل ما قيل عن غنائها الشارة لا أساس له من الصحة، حيث قالت: «بعد نزول أخبار وجود صوتي على شارة مسلسل في رمضان أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن».

وعلق عدد كبير من الجمهور على ذلك الأمر مؤكدين أنها قصدت بتلك التغريدة إثارة الجدل وعمل عرض إعلامي ودعاية للمسلسل.

الجرعة الثانية

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده مقطع فيديو أعلنت من خلاله تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا.
وطمأنت النجمة المصرية الجمهور على صحتها وعلقت على المقطع: «الحمد لله أخذت الجرعة الثانية من لقاح كورونا بس طبعاً لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار، خلوا بالكم من نفسكم واللي حواليكم وسجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح.. ربنا يحمي الجميع».

عملية فتاق

كشف الفنان المصري شريف منير عن خضوعه لجراحة من خلال صورة التُقطت له في حين يرقد على سرير في أحد المستشفيات.

وبدا متعباً بعد الجراحة، وكشف تفاصيل عنها قائلاً: «عملية فتاق على الماشي كده الحمد لله».

للحاسدين

بعد غيابها عن السباق الرمضاني لهذا العام، وجهت الفنانة المصرية ياسمين صبري رسالة شديدة لعيون الحاسدين والحاقدين عليها.

وقالت: «ألا قل لمن بات لي حاسداً، أتدري على من أسأت الأدب؟ أسأت على اللـه في فعله لأنك لم ترض لي ما وهب، فكان جزاؤك أن زادني وسد لديك طريق الطلب.. الإمام الشافعي».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن