عربي ودولي

مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في تعز اليمنية

| وكالات

أعلن الجيش اليمني، أمس السبت، مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال التصدي لهجومين لهم في محافظة تعز.
ونقل موقع «المسيرة نت» عن مصدر عسكري قوله إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من صد هجومين لمرتزقة العدوان باتجاه منطقتي القشعة وقهبان في جبهة الكدحة مشيراً إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم من دون أن يحققوا أي تقدم.
وقالت جماعة «أنصار الله»، في وقت سابق إن قوى التحالف نفذت، أول من أمس الجمعة، سلسلة غارات جوية على مناطق سيطرة الجماعة في محافظات الجوف ومأرب والبيضاء وصعدة في اليمن.
وأضافت إن طيران التحالف شن 6 غارات على محافظة الجوف الحدودية مع السعودية، تركزت على منطقة المرازيق في مديرية خب والشّعف شرقي الجوف، إضافة إلى تنفيذ 5 غارات جوية على محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، توزعت بـ4 غارات على مديرية صرواح غربي مأرب، وغارة على مديرية مدغل شمال غربي المحافظة الغنية بالنفط.
وامتدت الغارات الجوية إلى محافظة البيضاء وسط اليمن، إذ استهدف التحالف بـ4 غارات مديرية السوادية شمالي البيضاء، على حين تعرضت محافظة صعدة شمال غربي اليمن لغارة جوية طالت منطقة بني صياح في مديرية رازح غربي المحافظة الحدودية مع السعودية.
ويواصل النظام السعودي عدوانه على الشعب اليمني منذ آذار عام 2015 مخلفاً عشرات الآلاف من الضحايا ودماراً هائلاً في البنى التحتية بالبلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن