رياضة

كرة شهبا في عيون كوادرها: مستعدون للعودة إلى الدرجة الأولى

| السويداء - عبد السلام الجباعي

أنهى فريق رجال شهبا بكرة القدم استعداداتهم لنهائي دوري الدرجة الثانية المؤهل للدرجة الأولى بما يلبي طموحات وآمال جماهيره.
وأشار مدرب الفريق جهاد بكري إلى أن الاستعداد والتحضير للتجمع يسيران بشكل جيد، مبيناً أنه بعد الانتهاء من منافسات دوري المحافظة تم العمل على زيادة الحصص التدريبية ورفع جاهزية اللاعبين وخصوصاً من الناحية البدنية مع خوض مباراتين تجريبيتين مع فريقي المجد والمحافظة ظهر فيهما الفريق بشكل جيد وتحققت الفائدة المرجوة للوقوف على جاهزية الفريق وتجريب أغلب اللاعبين.
ويرى الكابتن جهاد أن الفريق يعيش حالة من التفاؤل والاطمئنان ولا سيما بوجود لاعبين بدلاء بنفس مستوى الأساسيين مع الاستعانة مؤخراً ببعض اللاعبين.
كما أشاد بالإرادة الكبيرة التي يتسلح بها اللاعبون والدعم الذي توليه إدارة النادي وكذلك رابطة المشجعين والداعمون.

الاستقرار

رئيس النادي غسان الطويل أشار إلى وجود حالة استقرار بالفريق وجاهزية لخوض منافسات التجمع وطموحات كبيرة للصعود للدرجة الأولى التي هي المكان الطبيعي للنادي ولاشك أن الفريق بوجود عدد من الداعمين والمحبين للنادي يعيش فترة جيدة من حيث الحالة المعنوية، ونرى في فريقنا بتشكيلته الحالية الفريق القادر على العودة للمكان الطبيعي الذي غادره مجبراً قبل موسمين؟! ووجود حالة التفاهم والانسجام بين عناصر الفريق فيما بينهم وبين الإدارة والفريق من جهة ثانية ووجود رابطة المشجعين والداعمين التي تلتف حول الفريق ليحمل طموح جمهوره بالتأهل هي عوامل تصب في مصلحة الفريق الذي لن يقبل أن يبقى في الدرجة الثانية وهو الذي نافس كبار الفرق التي وصلت إلى الممتاز أو في طريقها إليه.

اللاعبون

فريق رجال شهبا يمثله في الاستحقاق القادم كل من اللاعبين: عدي مهنا، قيس العريضي، صفوان الحلبي، بلال عامر، منهل عامر، طارق عواد، رعد عماشة، حسام بكري، بشار بكري، جاد حاتم، اياد نصر، عامر نصر، علاء السهوي، وسام الصفدي، فراس دلال، طارق هلال، نبراس سلطان، بلال ناصر، اسكندر الحسنية، علي بركات، سلطان الحرفوش، عمر باكير، أحمد عبد المجيد، وديع الشاكوش، أوس شلغين، رجوان مكارم.

الكادر الإداري والفني

زاهر الطويل إدارياً، جهاد بكري مدرباً، جاد الحرفوش مساعداً للمدرب، تركي عامر مدرباً للحراس، نضال بكري معالجاً، علاء دنون مسؤول التجهيزات، فؤاد أبوعين منسقاً إعلامياً.

رحلة البحث عن التأهل

وكان فريق رجال شهبا فاز ببطولة السويداء لأندية الدرجة الثانية بعد تصدره فرق السويداء بفوزه على فرق صلخد والرحى والشبيبة ذهاباً وإياباً وعلى عمال السويداء إياباً وتعادل وحيد ذهاباً.

في الدور النهائي أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب طفس وعرطوز والجولان وسيلعب مبارياته في 16 و18 و20/4، حيث يلعب مع الجولان أولاً ثم طفس ويختتم مع عرطوز، تمنياتنا بالتوفيق لفريق شهبا والعودة لمكانه الطبيعي في الدرجة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن