رياضة

سلة وقدم الساحل تحت المجهر

| طرطوس- ممدوح علي

اجتمع أمس الأول علي محمود رئيس نادي الساحل مع كوادر كرة السلة بالنادي ومع لاعبات فريق السيدات وكان محور الاجتماع حول ختام الموسم الحالي والسلبيات التي رافقت رحلة الفريق بالدوري واستمع إلى اللاعبات كلاً على حدة، وفي ختام الاجتماع قام النادي بدفع رواتب الكوادر واللاعبات وتحدثوا عن المرحلة القادمة والتحضير للدوري القادم وعن إقامة المدارس الصيفية وعودة تمارين فريقي الصغيرات والشبلات بعد نهاية الامتحانات والاهتمام بهاتين الفئتين بشكل جيد من أجل رفد فريق السيدات باللاعبات المميزات خاصة بعد فترة الإهمال التي رافقت الفريقين منذ ثلاث سنوات، علماً بأن نادي الساحل كان قد حصل على بطولة دوري الناشئات للموسم 2015/2014 ورفد الفريق منتخب سورية للناشئات بأكثر من لاعبة وتعتبر خطوة عودة الحياة لمدارس النادي والاهتمام بقواعده جيدة وتحسب للإدارة الحالية.
وبعد نهاية اجتماع كرة السلة تم عقد اجتماع مع الجهازين الإداري والفني لفريق كرة القدم ودار الحديث حول المباراة الأخيرة للفريق التي تعادل بها مع الطليعة بحماة وعن المرحلة القادمة والمباريات المهمة والحساسة والتي يتعلق مصير النادي بها من أجل البقاء خاصة مباراتي الاتحاد بطرطوس والفتوة بدمشق بعد عودة مباريات الدوري من توقفه لإقامة مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس 24-4-2021 حيث يحل الساحل في هذا اليوم ضيفاً على شريك الهم في القاع فريق الفتوة.

مباراة مصيرية

لقاء الهم والاهتمام بالنسبة لكرة الساحل اليوم، حيث يستضيف فريق الاتحاد في مباراة اعتبرها مدير الفريق الكابتن ياسر ناصيف بأنها مصيرية وتابع حديثه صحيح بأن نتائج فريق الاتحاد تراجعت خلال الفترة السابقة لكن الفريق يبقى من فرق الدوري المميزة وهو يمرض ثم يتعافى والدليل ببداية الدوري حين تعرض لعدة خسارات قبل أن يعود لسكة الانتصارات .

فريقنا كامل مع غياب وحيد فقط للاعب الوسط علي حسن، وإذا أردنا المحافظة على حظوظنا بالتأهل يجب أن نحقق الفوز ولا شيء سواه.

اللاعبون جاهزون ويريدون أن يؤكدوا للجميع بأن فريقنا جدير بأن يبقى بالدرجة الممتازة وجمهورنا يستحق أن يفرح وهو يتابع الفريق من على أسطح المباني المجاورة للملعب إدارة النادي وتحديداً رئيس النادي قدموا كل شيء للفريق وتبقى الكرة في ملعب اللاعبين.

وختم حديثه بأنه يتمنى أن يكون التحكيم عادلاً للطرفين لأننا والكلام للناصيف تعرضنا لظلم تحكيمي واضح في مباراة الطليعة عندما لم يحتسب الحكم ضربة جزاء…

والجدير ذكره بأن نادي الاتحاد وعلى مدار الموسمين السابقين لم يحرز أي نقطة في ملعب نادي الساحل، حيث فاز الساحل الموسم الماضي بهدف من ضربة جزاء سجله أسعد الخضر والموسم الذي قبله فاز الساحل أيضاً بهدف رامي الأيوبي.. فهل يتابع الساحل أفضليته على فريق الاتحاد بأرضه أم يكون للاتحاد في هذه المباراة رأي آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن