برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 15 نيسان 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

يوم للقاءات وقد تحمل الأفراح أو الزيارات أو التواصل فالأمور حولك تفتح آفاقاً مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها فالشهر مبشر بتغيرات جذرية في أمور عائلية أو تفرح مع عائلتك بسفر أو بعقار أو بخبر قد يفرحك. عاطفياً أنت لطيف ودبلوماسي وقادر على اتخاذ القرارات السليمة وقد تفكر جدياً بتغيير حاسم في علاقاتك العاطفية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

هذه الفترة جيدة للجديد فقد تفرح لعائدات مالية جيدة كانت مؤجلة كاستعادة حق أو دين أو عقد جديد أنت تسعى له أو تحلم به وتذكر أن ما نحلم به سيحتاج لجهودنا.
عاطفياً الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أم في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أحسن طريقة للخضوع للحظ هي الخضوع للمفاجأة والصدف فاليوم سعيد فيه إنجاز لذلك حاول أن تنطلق واستغل ثقتك بنفسك لأن هذه الفترة جديدة وجيدة وربما تسعد لأخبار.
عاطفياً أمورك جيدة جداً وقد تفكر بقضايا مهمة فأنت تفرح بجديد حتى على الصعيد العاطفي.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تقحم نفسك في معركة وحاول أن تلجأ للمفاوضات والمصالحات وتأكد مما تسمع فقد تعيش سوء تفاهم مع المحيط أو يفسر الآخرون أقوالك وتصرفاتك بطريقة سلبية.
عاطفياً لا تدع أي أمر صغير يؤلمك، فالأمور تأخذ طابع الفرقة أو الهجر أو الحزن.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الكواكب داعمة لك وقد تُفتح أمامك فرصاً جديدة على كل الأصعدة ارتياح يسعدك وقد تشد الأنظار إليك وتزودك الأماني برغبة في كسب التأييد والاهتمام والحب.
عاطفياً الظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تغوص في تفاصيل عقيمة وتنفعل بسرعة فأنت مرهف الحس لذلك يجب أن تبحث في أدق التفاصيل فالأحداث تجعلك ترضخ لإرادة الآخرين في أمور لا يد لك فيها فراوح مكانك وكن هادئاً. عاطفياً حاول فتح كل الملفات وضعْ كل مشاعرك وشكوكك على الطاولة وناقش احتياجاتك ولكن بدبلوماسية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تستطيع توزيع العمل على من حولك وتكليف كل باختصاصه وقد تسعد بخبر مفرح فتأثيرك كبير فيمن حولك والحظوظ مساعدة وكل ما أنصحك به التقليل من الادخار. عاطفياً حاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الأيام السابقة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاول طلب المعونة ممن يستطيع مساعدتك فعلاً ولا تقل لا يوجد فدائماً يوجد من يستطيع مساعدتنا حتى لو كان حجمه صغيراً والمساعدة ليست دائماً مادية وصدقني قد تحتاج أحياناً للمساعدة المعنوية أكثر من كنوز الأرض. عاطفياً يوم لاستقبال الضيوف وخاصة من سفر أو للارتباط لو كنت خالياً وهالة من نور تحيطك وتفرحك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لديك رغبة في العمل والنجاح لكنك بحاجة لتنظيم أمورك فاليوم للعمل الكثير وقد تشكو اليوم من فوضى وقلة تنظيم أو تفكر بإحداث تغيير مفاجئ انتبه لوقتك فهو يضيع حيث لا يجب.
عاطفياً قد تسعد للقاء شخص مهم يساعدك كثيراً في أعمالك وتعزز السعادة من جاذبيتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تعبر عن نفسك بطريقة صحيحة وقد تكون نجم الاجتماعات بحديثك ونقاشك وحلّك لبعض المشاكل الطارئة بصورة سريعة ومنطقية ما يجذب إليك الأنظار ويجعلك تفوز بكل المنافسات والتحديات.
عاطفياً اليوم مناسب للخلق والإبداع وتنال الإعجاب لجاذبيتك وتفاؤلك وابتسامتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تدخل في تفاصيل لست تحتاجها أو مواجهات لا تلزمك فكن أكثر هدوءاً فربما تعيش لحظات عصبية ولكن الأمور بحاجة للهدوء وعدم الحكم بتسرع.
عاطفياً: العائلة تحتاج لكل اهتماماتك فقد تحمل لك بعض القلق وقد تعرض لخيار كبير أو جدل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تفتش عن الكمال ولا تنتقد من لا يعنيك أمره فأنت صعب الإرضاء أحياناً وانتبه إلى الأمور الصحية وخاصة في أي شيء تجميلي تريد تحسينه فأنت مستاء.
عاطفياً حاول قدر الإمكان أن تضيق الخلافات فليس من الضروري أن تحل كل الخلافات هذا الشهر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن