سورية

دعا جميع المواطنين لأداء حقهم الوطني وواجبهم الدستوري … القومي الاجتماعي: الرئيس بشار الأسد الخيار المحقق والمجسّد لتطلّعات السوريين

| الوطن

أعلن الحزب السوري القومي الاجتماعي أن أعضاءه اليوم في جاهزية وتأهب تأمين للمشاركة الفاعلة في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وأنه «يرى في الرئيس بشار الأسد الخيار المحقق والمجسّد لتطلّعات السوريين».
وفي بيان تلقته «الوطن» أمس قال رئيس المكتب السياسي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية صفوان سلمان: إن «الاستحقاقات الدستورية وفي مقدمتها الاستحقاق الانتخابي الرئاسي، هو شأن وطني بامتياز وإن القوميين الاجتماعيين ينظرون إليه كواجب قومي تجاه المصلحة السورية العليا التي لا تعلوها مصلحة».

وأكد سلمان أن «الدولة الحيّة تمثل مصلحة الشعب ذي الحياة الواحدة الممثلة في الإرادة الفاعلة، في الإجماع الفاعل في مصلحة الأمة لا في الإجماع المطاوع على المصالح الوهمية والخارجية».
وقال: «إن السوريين القوميين الاجتماعيين هم اليوم في جاهزية وتأهب تأمين للمشاركة الفاعلة في تجسيد وتحقيق إنجاز سوري صرف يعبّر عن الإرادة الحقيقية النابعة من وجدانهم العميق المدرك للخير العام لمجتمعهم ولإنسان هذا المجتمع الذي سجل ثباتاً لافتاً في تنكّبه للتحديات الجسام التي واجهت وطنه ووجوده على امتداد السنوات السابقة».

وأكد سلمان أن الحزب السوري القومي الاجتماعي «يرى في الرئيس الأسد الخيار المحقق والمجسّد لهذه التطلّعات، وهو الذي قاد بثبات وإصرار المعركة الوطنية الكبرى في مواجهة الإرهاب وقاد صمود ووحدة المجتمع السوري في هذه المواجهة بحكمة القرار وجلاء الرؤية وقوة الإرادة».

وتابع: «إننا ندعو جميع المواطنين إلى أداء حقّهم الوطني، وواجبهم الدستوري من خلال الاستحقاق الانتخابي الرئاسي انتصاراً لسورية، ولحياتها وعزّتها ومجدها».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن