ثقافة وفن

سلاف فواخرجي تشيد بأداء قصي خولي … رشا شربتجي تتغزل بشريهان وهالة صدقي تسخر من طلاقها

| وائل العدس

نقودكم مع جولة في رحلة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره نجوم الفن هذا الأسبوع:

سلاف وقصي

عبّر الممثل السوري النجم ​قصي خولي​ عن إعجابه الكبير بأداء الممثلة اللبنانية ​رندة كعدي​ في ​مسلسل «2020​» حيث تجسد فيه دور والدته.

وشارك خولي لقطتين من المسلسل ظهر فيهما معها وأرفقهما بتعليق: «‏الكبيرة الأستاذة رندة كعدي ما أروعك، شكراً جزيلاً على هذا الأداء الجبار الصادق والعفوي».

وباركت الممثلة النجمة ​سلاف فواخرجي​ لقصي ومثنية على رندة ومشيدة بالاحترافية في المسلسل وكتبت: «مبروك قصي، المسلسل كتير حلو ما عم روح ولا حلقة، شكراً لك عالشغل الحلو، والست رندة بتخطف القلب والكل رائع فعلاً والمخرج أكيد يعطيه العافية، ألف مبروك الكن جميعاً».

قطعة صلصال

أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي بظهور الفنانة المصرية الاستعراضية شريهان بأحد الإعلانات وكتبت: «لا يجوز الحديث عن شريهان مثل تناول غيرها من النجمات، لأنها خلال أكثر من ربع قرن من الزمن كانت تمثل نموذجاً ناصعاً في النجومية، والحضور حتى ولو أرغمتها الظروف على الغياب، كانت شريهان تحتفظ بحصة يسيرة من الضوء، والاهتمام الإعلامي والمساحة الوافرة في الوجدان الجمعي للمشاهد! وهي إذ تختار العودة هذا العام، ولو بعمل فني كناية عن إعلان تجاري لشركة اتصال، فإنها تسحب البساط سريعاً لمصلحتها وتقطف لقب نجمة الموسم، بسبب ما قدمته من استعراض يحاكي فوازيرها الخالدة، وتكثيف لقصة امرأة فولاذية لا تقهر، رغم ما تبدو عليه من أنوثة وسحر».

وأضافت: «شريهان المرنة مثل قطعة صلصال، شكلت حضورها بخامة من ذهب من خلال بضع دقائق لا يمكن أن نملّ من مشاهدتها».

وختمت: «لذا ربما لا تستحق شريهان رفع القبعة فحسب، هي تستأهل القبعة كلها، وقبلة على جبينها، وانحناءة طويلة لكل تاريخها».

طلاق وخيانة

بعد أن طلّق المحامي المصري ​سامح سامي، زوجته الممثلة المصرية ​هالة صدقي​ عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أميركا وقال إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، علقت صدقي على الأمر وقالت: «دا عايز يتشهر على قفايا، إحنا مسيحيين يا جماعة، هو فيه حاجة عندنا اسمها طلاق، مفيش في مصر حاجة لينا اسمها طلاق، ولا أنه يطلق على الهوا كدا».

وأضافت: «طول الوقت زوجي بيخوني طول الوقت بتعرض منه لخيانات ومازلت حتى هذه اللحظة، وعندما يأتي إلى مصر لا يسأل عني أنا وأولاده بسبب أنه يكون مع عشيقاته».

فيروس كورونا

أعلن الممثل اللبناني ​يوسف الخال​ شفاءه من فيروس كورونا وكتب: «دخلت إلى المستشفى في ١٠ من هذا الشهر وخرجت اليوم.. لم أكن أريد أن أقول لأحد، لكنني فعلت الآن فقط لكي أذكر وأشكر من كان وراء شفائي».

وعبّرت شقيقته الممثلة ​ورد الخال​ عن صدمتها من هذا الخبر، إذ لم تكن تعرف بدخوله إلى المستشفى، وقد اكتشفت ذلك حين أعلن الخبر وكتبت: «مسامح.. مع إنو كنا حاسين إنك مش منيح وقلبنا كان عم يغلي.. الحمد لله على سلامتك، وما بقا تعيدها لا الإصابة ولا فوتة المستشفى».

مشي ورياضة

شارك الفنان اللبناني ​وليد توفيق​ فيديو مع متابعيه وهو يمارس رياضة المشي، وقال: «صباح الخير، بلشنا بالمشي، أحلى شي برمضان إنك تمشي وتعمل رياضة، وما في أحلى من المشي بلبنان لأنو الطقس طبيعي وهالأيام أيام الربيع أحلى أيام».

من ناحية ثانية، وبعد تلقى الكثير من المعايدات في عيد ميلاده كتب: «المحبة أغلى ما في الوجود.. شكراً لكل من خصني بمعايدة أو بكلمة جميلة من نجوم وإعلاميين وأصدقاء ومحبين.. دامت الأعياد والأفراح في بيوتكم وفي قلوبكم».

التوك شو

انتقدت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، برامج «التوك شو» التي تناقش تفاصيل الحياة الشخصية للمشاهير.

وأوضحت أنه من الضروري وجود وقفة تجاه تلك البرامج، التي تعتمد على فضح العلاقات الزوجية وأسرار البيوت، ووصفت تلك البرامج بالمقرفة ذات المحتوى الرديء.

انتقاداتها جاءت بعد ظهور أكثر من حلقة في أحد البرامج الحوارية الشهيرة والذي استضاف أكثر من نجم تحدثوا فيه عن أزماتهم الزوجية ومشكلاتهم مع أزواجهم، وشهدت الحلقات اتهامات متبادلة بين الضيوف بالخيانة وغيرها من الأمور.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن