برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 25 نيسان 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تتأجل بعض المواعيد في آخر الشهر كموعد قبض مال كنت وضعت آمالاً عليه فابتعد عن التشاؤم والتسرع والقرارات غير المحسوبة واستشر مراراً قبل القرار إذا كنت مضطراً لأخذه. عاطفياً تنتظر تقلق تناقش وتعاني من غيرة أو تملكية أو تشعر بحالة من عدم الرضا عن كل ما يحصل حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

انتبه إلى صحتك فقد تعاني وعكة صحية سببها إهمالك وعملك الكثير نظم وقتك وقد تتعرض لارتباكات عاطفية أو تضطر للقيام ببعض التنازلات وخاصة مع محيطك فكن عملياً.
عاطفياً تحسّن علاقاتك بعيداً عن إهدار الوقت في معاتبات أو نقاشات أو إهمال متعمد من طرفك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

استقبل اليوم على أنه يوم جميل والأسوأ أصبح وراءك، ثق بنفسك ولا تتردد فتجاربك الكثيرة سابقاً جعلت منك إنساناً قوياً وهذا ما يفرحك هذه الفترة ولاحظ أنك مرح.
عاطفياً اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين أو تعاني من مزاج مكتئب أو حزين تدرس أو تقرر وتستشير وتترقب فقد تعاني من محيط غير متعاون أو تعب عملي برأيك ليس له معنى أو لتجاوزك الأعراف.
عاطفياً قد تنشغل بعيداً وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد وهذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تسعد لسعادة من تحب ما يمنحك السعادة والإشراق والفرح واليوم جيد للعائلة فاستمتع به فقد يأتي الفرج من أقرب الناس لك أو يفتح لك باباً للسعادة لم تكن تتوقعه أو تنتظره.
عاطفياً ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أم عملية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الدعم حولك يسعدك وتركز على أمورك المالية وقد تدخل بجديد يدر مكاسب مالية وقد تتخذ قراراً حاسماً فأنت تملك أفكاراً جيدة عن طرق لزيادة دخلك.
عاطفياً وضعك متقلب ولكنه كلما تقدم اليوم ستميل أكثر إلى الهدوء وستبتعد عن العصبية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تشعر بطاقة إيجابية وفعالة للخلاص من مشكلة صغيرة مما يجعلك منفتحا ومميزا لتبدو واقعيا ومتحمسا وتتقرب من المحيط وتسعد بمبادرات جيدة تجاهك ممن يحبك.
عاطفياً استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تشعر أنك غير مرغوب أو أنك مهمل أو مظلوم ولو كنت متزوجاً فالمشاكل عائلية وقد تكون لأسباب تشعر أنت أنها مفتعلة أو أنها لأسباب واهية وغير حقيقية. عاطفياً أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكية ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

دعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها، أنت تجذب العيون إليك وتتعرف على أصدقاء ومعارف كثر وتنشغل بأمور اجتماعية في سفر أو في ضيوف.
عاطفياً تعمل كجراح في علاقاتك الشخصية فربما أنت تنهي بعض العلاقات أو تضع النقاط على الحروف.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

كن معتدلاً في أحكامك وانتظر حتى تتضح الرؤية لتكون أكثر قدرة على اتخاذ قرارات تضايقك في خطوط حياتك المقبلة وقد تأسف لقبولك بعض الشروط من دون قناعة.
عاطفياً أنت تمسك بيدك كل الوسائل اللازمة لاحتواء أي أزمة قد تصادفك أو تعرقل مسيرتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

يضفي عليك اليوم إشراقة وقد يتغير الجو العاطفي باتجاه الأفضل فأنت تعيد تأهيل علاقاتك بحيث ترضي تطلعاتك ومشاعرك مستثنياً أشخاصاً أنت لا ترضى عنهم متمسكاً بمن تحب.
عاطفياً قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أموراً مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء أو بالبدء في علاقات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تشعر بالدعم من المحيط ويمنحك هذا المحيط الغفران عن الأخطاء السابقة والمحبة والثقة والأمان وقرارات حاسمة قد تأخذها وبمساعدة المحيط الذي يمنحك المساعدات والتأييد لأمور ظننتها بعيدة عنك. عاطفياً قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يستطيع منحك الأمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن