برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 26 نيسان 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

بالعموم ابتعد عن النزاعات مع شركائك في العمل ولا تتحسس من أمور صغيرة ولا تترك عصبيتك من تعبك المالي أو العائلي تؤثر في من حولك ومن تحب.
عاطفياً كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح برر سامح اغفر واسمع تبريرات الآخرين.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

عليك ألا توزع قواك على أكثر من جبهة لأن العمل كثير والطلب للسرعة يتعبك ولا تدع مشاكلك العاطفية تؤثر في الأعمال بل حاول وضع حاجز بينهما وواجه ذاتك.
عاطفياً اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت مرتاح وقد تجد علاجاً أو شفاء أو تتلقى أخباراً طيبة، كلمتك مسموعة ومؤثرة فاليوم يعدك بلقاءات ونقاشات مهمة مفيدة ستتذكرها لوقت طويل ولكن احذر الإسراف.
أما أمورك العاطفية فأنت قلق وربما السبب سفر أو ارتباط أنت تفكر به لو كنت خالياً.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أزمة قلة ثقة مع المحيط العائلي وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال سواء في سفر أم بسبب عنادك حاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة بعيداً عن العصبية والقرارات الارتجالية.
عاطفياً قد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر في علاقتك العاطفية وهذا مالا أنصحك به.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت في الفترة الأفضل لتمتين علاقاتك بأصدقائك وبزوجتك وبأهلك فأنت متعاطف وسعيد وقد تفكر بسفر وتتواصل مع المحيط فأنت مرح وحيوي وتجيد الإصغاء لمن حولك وتحمل لك الخير. أما أمورك العاطفية فهي جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ركز تفكيرك في أمورك المالية والمهنية فأنت في شهر التغيرات الإيجابية مع أنك تشعر أن محيطك العائلي أو العاطفي يأسرك أو يطالبك بقرارات مالية ليست في محلها. أما أمورك العاطفية فقد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد فأنت توسع دائرة معارفك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أمر جديد ومميز قد يحصل اليوم وقد يجعلك سعيدا ربما قرار أو مدح أو مسؤوليات فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق ولكنك تحتاج لمزيد من الجهود واللطف.
أما أمورك العاطفية فأمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أم بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ربما تسمع أخباراً عن أشخاص يحاولون تشويه سمعتك أو التقليل من إنجازاتك وهذا يجعلك تشعر بالظلم وكأنك تراوح في مكانك وقد ينتابك شعور باليأس.
عاطفياً ينبغي عليك أن تكون سرياً في كل خططك ومتحفظاً في كلامك ولا تطلق أحكام متسرعة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تستقبل ضيوفاً من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجد لأمورك المهنية أو المالية فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر في حياتك الأسرية والعائلية.
أما أمورك العاطفية فأنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا تقف في وجه الريح وانتبه لبعض الظروف الضاغطة أو التعقيدات المفاجئة فأمورك المهنية قد تعاني من الإرباك والسبب هو تسرعك فانتبه لكلام الآخرين.
عاطفياً حاول استخلاص العبر من أخطائك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

استشر محامياً أو مختصاً إذا كنت تفكر بجديد قد يغير حياتك وخاصة أنك تقوم بواجباتك والتزاماتك دون أن تشكو أو تحتج وإذا كنت تريد أن تسوّق مواهبك ومهاراتك فأنت في أيام جيدة.
عاطفياً الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت محظوظ بوجود أشخاص يحبونك ويقدمون لك يد المساعدة فلا تتردد في قبولها فكل الكواكب تدعم خياراتك وقراراتك وتمنحك الدعم الذي تحتاجه مع أنك لا تحب المساعدات. عاطفياً أنت في الفترة المثالية لتحقق أمانيك أو لتضع النقاط على الحروف في أغلب أمورك الشخصية أو العائلية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن