برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 27 نيسان 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الدنيا أخذ وعطاء وكما تمنح لغيرك مساعدات تتلقاها حتى لو لم تطلبها وهذا الشهر للتعارف المميز وأشخاص يدعمون بأقوالهم، أمورك العاطفية أو العملية وقادرون على مساعدتك. عاطفياً أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تشعر أنك في سجن كبير وكأن حركتك مقيدة بالتأجيل أو بالمزاج السيئ وقد تحتج على بعض التصرفات ممن حولك وقد تضايقك خيارات لم يأتِ وقتها بعد.
عاطفياً أغلب مشاكلك هذا اليوم نفسية أو بسبب قيل وقال أكثر من الأفعال.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

من المفيد اليوم أن تتراجع إلى الخلف وتسمع نفسك وترى أخطاءك وتنهي بعض المشاغل وأظن أنك تحتاج بعض النصائح لكي تبذل جهوداً شخصية بعيداً عن الاتكال على الآخرين لتنهي أعمالك المتراكمة. عاطفياً اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطا ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تحرك الأمور من حولك وتسيطر بدبلوماسية على من يهمك وقد تنجذب لأمور عقلية فالمنافسة تشعل في قلبك حماسة من نوع جديد وربما تكشف فيك قدرات جديدة تستعملها في مكانها المناسب. عاطفياً أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة، فالأمور العاطفية للتغيير.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تكيّف مع بعض الظروف التي لا ترضيك سواء أكان في الحب أم في المشاكل العاطفية فالشريك يبدو فاتراً أو بارداً أو حساساً وعليك يقع عبء تطمينه بكلام حنون ومبادرات لطيفة.
عاطفياً كن حريصاً على الصمت بعيداً عن التصرفات أو الأقوال المرتجلة والمتسرعة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

هذا يوم تتفوق فيه أمورك العاطفية على أمورك العملية فالقلب قد يخفق بلقاء شخص مميز لتلاقي الحفاوة أينما وجدت وقد تفكر بترتيب أمورك العاطفية وبمساعدة العائلة ودعمها. عاطفياً بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة وقد تحلم بشراء عقار جديد.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الصراحة أن المال يذهب من بين يديك كأن يديك غربال والظروف المحيطة هي السبب، أعطال يتوجب إصلاحها أو مرض أو استشارات أو مصروف أكثر من الطبيعي. عاطفياً اليوم لسفر أو لضيوف أو لأحد الأصدقاء الذي قد يحتاج مساعدتك فحولك ضجة لكنها تحمل أوقاتاً ممتازة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

بداية مميزة لأيام جيدة تتوجه نحو تحقيق أهدافك بثقة وخاصة أنك تحدد هدفك فأنت تمتلك طاقة غير اعتيادية وتبحث عن التطوير والتحسين في أمورك المهنية.
أما في أمورك العاطفية فاليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تحاول تقييم الماضي أو تصحيحه وقد تقرر أن تقلب صفحة الماضي لتباشر بجديد، ادرس كل قراراتك واسأل فمن لا يستطع أن يسأل لا يستطع أن يعيش.
عاطفياً لا تتطرق إلى بعض المشاكل السابقة فليس اليوم للحلول بل للتمسك بالهدوء.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم للقاءات الإيجابية وللتعرف على أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة أو لمناقشة أمر خاص بفرح عائلي فالأمور جيدة ومفرحة وأنت تستمتع بمن حولك.
عاطفياً قلقك الداخلي موجود ولكن الأمور جيدة وقد أبارك لك بطفل جديد لك أو أحد أفراد العائلة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

حاول أن تقبل التسويات أو التنازلات وتكيّف مع الأوضاع الطارئة ولا تعاكس المحيط وحاذر من سوء التفاهم الذي قد يتفاقم ويتحول إلى مشكلة تضايقك.
عاطفياً قلل من أخطار الانفعالات أو من المشادات الكلامية والمشاكل المفتعلة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

يوم سيمنحك فرصة للترقي أو الاعتراف بما بذلت من جهد في الماضي وقد تستطيع أن تحسن مركزك لأنك تستطيع أن تبعد المنافسين أو الخصوم لتكون وحدك في ساحة الإنجازات. أما عاطفياً فأنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أي قضية تريدها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن