رياضة

الكرامة جدد فوزه على الاتحاد بسلة الرجال

| مهند الحسني

رفع الوحدة رصيده من النقاط إلى 35 بعد فوزه مساء الأحد الماضي على ضيفه الحرية بواقع ٨٢-٦٢ في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الأسبوع العاشر من إياب سلة الرجال.
جاءت المباراة متوسطة المستوى الفني من الفريقين مع أفضلية نسبية للوحدة الذي لعب تحت ضغط الخروج بنتيجة إيجابية بعد أن بدأت أقدامه تترنح نظراً لملاحقة منافسه الجلاء على دخول المربع الذهبي، فيما بقي الحرية في المركز العاشر برصيد ٢٨ نقطة.
وفي حلب تمكن الكرامة من العودة لصدارة اللائحة ولو مؤقتاً بعد فوزه على مستضيفه الاتحاد ٧٣-٦٩ بعد مباراة كانت غنية بفنياتها ومثيرة بمجرياتها وغربية بتقلباتها حيث قدم الفريقان أداء جيداً يليق بما يضمانه من لاعبين متميزين كبار، وتعادلا أكثر من مرة، وبهذا الفوز رفع الكرامة رصيده إلى أربعين نقطة، فيما الاتحاد بقي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، وتختتم اليوم مباريات الأسبوع العاشر بلقاءين هامشيين حيث يلتقي اليرموك الحادي عشر الذي هبط للدرجة الثانية مع الطليعة السادس بحلب، ويستقبل الوثبة السابع العروبة الأخير بحمص، وجرت مساء أمس في وقت متأخر مباراتان هامتان حيث التقى الجيش مع الجلاء بحلب، والثورة مع النواعير بالفيحاء.

كأس السيدات
انطلقت عصر يوم الأحد الماضي مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الجمهورية لسلة السيدات بلقاء وحيد جمع الوحدة مع الأشرفية بالفيحاء وتمكنت سيدات الوحدة من الفوز بنتيجة 65-57.
وجرى مساء أمس الإثنين والجريدة قيد الطبع لقاءان، حيث التقى تشرين مع الحرية بحلب، والفيحاء استقبل الساحل بالفيحاء، واليوم الثلاثاء يقام لقاء وحيد يجمع قاسيون مع العروبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock