سورية

شربك لـ«الوطن»: الوضع في درعا جيّد والاستعدادات تجري على قدم وساق للانتخابات الرئاسية

| موفق محمد

أكد محافظ درعا، مروان شربك، أن الوضع في محافظة درعا «مستقر وجيد»، وأن «الاستعدادات تجري على قدم وساق» للاستحقاق الدستوري القادم المتمثل بانتخابات رئاسة الجمهورية.
وفي تصريح لـ«الوطن»، قال شربك: «الوضع في المحافظة مستقر وجيد»، وأشار إلى أن «هناك حالات (مشاكل) تحصل، أينما كان ولكن الوضع بشكل عام جيد والحمد لله».
ولفت محافظ درعا إلى وجود حملة تحريض وبث دعاية وإشاعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل أعداء سورية للإيحاء بأن الوضع في سورية غير مستقر.
وأوضح شربك، «أن الحالات التي تحصل حالياً كانت تحصل منذ زمن بعيد، بل كان يحصل أكثر من ذلك بكثير، ولكن أعداء سورية حينها لم يكونوا يتحدثون عن تلك الحالات، وحالياً يقومون بالحديث عنها وبشكل مكثف».
وأكد المحافظ أن «الأمور جيدة في درعا، وأي مشكلة تحصل تجري متابعتها وحلها»، واصفاً الأمور الخدمية في المحافظة بأنها «جيدة جداً».
وأضاف: «درعا المحافظة الوحيدة التي لا يوجد لديها مشكلة في الخبز والمحروقات ومازوت الزراعة»، لافتاً إلى أن هذه المواد مؤمنة بشكل جيد.
وحول الاستعدادات في محافظة درعا للاستحقاق الدستوري القادم المتمثل بانتخابات رئاسة الجمهورية، أكد شربك أن «الاستعدادات تجري على قدم وساق وأن درعا شهدت ليلة أمس الإثنين فعالية ألعاب نارية بسبعة مراكز لمناسبة ترشح الرئيس بشار الأسد للانتخابات الرئاسية المقبلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock