رياضة

براعم كرة طرطوس

| طرطوس- ممدوح علي

في ذهاب نهائي براعم طرطوس بكرة القدم لمواليد 2010- 2011 فاز شرطة طرطوس على الصفصافة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين وشهدت مستوى فنياً جيداً من الجانبين وخان الحظ فريق الصفصافة حيث ردت للاعبيه عارضة وقائمتا مرمى نادي الشرطة أربعة كرات خطرة إضافة لتألق الحارس مقداد نجمة في التصدي لكل الكرات الخطرة. هذا وينص نظام البطولة على مشاركة 16 لاعباً كحد أدنى وتقام المباراة على ثلاث أشواط مدة كل شوط 20 دقيقة حيث يلعب الفريق الشوط الأول بتشكيلة والشوط الثاني بتشكيلة مغايرة على حين يحق له لعب الشوط الثالث والأخير بالتشكيلة التي يختارها المدرب من اللاعبين الذين شاركوا بأول شوطين. وتقام مباراة الإياب يوم غد الأربعاء بتمام الساعة الخامسة عصراً على أرضية ملعب الصفصافة السداسي.
وبعد المباراة قال مدرب فريق شرطة طرطوس الكابتن غدير أسعد: لقد قدمنا مباراة مقبولة المستوى الفني وجارينا فريق الصفصافة وبالنهاية حققنا المهم وهو الفوز وتنتظرنا جولة قادمة بمباراة الإياب ونأمل أن نعاود الفوز لنحقق لقب البطولة.
وللعلم تقام اليوم الأربعاء مباراة الإياب وذلك بتمام الساعة الخامسة عصراً على ملعب الصفصافة السداسي علماً بأن مباراة الذهاب كانت لمصلحة الشرطة بهدفين لهدف.

غياب كامل لكرة الساحل!؟

محزن جداً ومؤسف ومعيب بحق الجهاز الفني لكرة الساحل الذي ومنذ خسارة الفريق الأخيرة أمام الحرية وهبوطه للدرجة الأولى لم يسمع له لا حس ولا خبر ولم يتكلم مع الإدارة على الأقل لتقديم الاعتذار، علماً بأنه المدرب عبد الناصر المكيس يتحمل جزءاً كبيراً من الهبوط بسبب تبديلاته والتشكيلة التي لعب فيها آخر مباراتين وهما الحاسمتان مع الفتوة والحرية، ومع غياب المدرب غاب الفريق بأكمله عن التدريبات ولا أحد يعلم من سيلعب في اللقاء الأخير بالدوري مع الوحدة بطرطوس، ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي برفع كتاب رسمي لاتحاد كرة القدم تطلب من خلاله بمعاقبة المدرب ومساعديه بالطرق القانونية التي ينص عليها الاتحاد في هكذا أمور.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن