رياضة

الزيني: لن نقبل بدور الكومبارس في آسيا

| اللاذقية – محسن عمران

أبدى رئيس نادي تشرين الكابتن طارق زيني سعادته الكبيرة بفوز فريقه باللقب الثاني على التوالي ولاسيما أن اللقبين نالهما الفريق وهو رئيس للنادي.

وأعرب عن شكره العميق لكل من وقف مع النادي في السراء والضراء وخاصة الجمهور الكبير وشكر اللاعبين الذين تفوقوا على أنفسهم وكذلك الجهاز الفني وأعضاء الإدارة.

وعن مشاركة الفريق الآسيوية قال الزيني: إن تشرين لن يكون ضيف شرف ولن يقبل بدور الكومبارس وسيكون الرقــم الصعــب في المجموعة التي ستنطلق مبارياتها في الأردن اعتباراً من 21 الشهر الحالي حيث سيلعب مع فرق الفيصلي الأردني والأمعري الفلسطيني والكويت الكويتي.

وقال الزيني: إن البحث مازال جارياً عن مهاجم ليلعب في صفوف الفريق في البطولة الآسيوية وهناك أكتر من اسم يتم التفاوض معه.

البحري: ثقتي بلاعبينا كلمة السر

وقال مدرب كرة تشرين بطل الدوري الكابتن ماهر بحري إن ثقته بلاعبي فريقه كانت السبب الأهم للفوز بلقب الدوري ومن يفقد الثقة بأي لاعب لديه فلن يستطيع الفوز ولذلك عمل منذ استلامه مع كادره والإدارة على تعزيز هذا الأمر ونجح الأمر ونلنا المراد.

وبارك البحري الفوز باللقب لجمهور تشرين وتمنى لو أن الجمهور كان موجوداً في كل المباريات ليزين المدرجات وأكد أن اللاعبين هم أبطال حقيقيون لأنهم لعبوا بروح قتالية عالية وتغلبوا على ظروفهم الصعبة التي عانوها بسبب الحرمانات والإصابات.

أين الفعاليات اللاذقانية؟

مر فوز البحارة بلقب الموسم الماضي مرور الكرام على الفعاليات الاقتصادية والقيادية في المحافظة ولم يتم تكريم الفريق كما يجب، واقتصر على التكريم المعنوي أو المادي البسيط وكأن الفريق من خارج المحافظة ونتمنى ألا يحدث هذا العام ما حدث في الموسم الماضي ولاسيما أن الفريق سيكون أحد ممثلي سورية في كأس الاتحاد الآسيوي ويحتاج للدعم المادي قبل المعنوي الذي ناله من جمهوره الكبير، فهل شمّر رجال الأعمال والتجار في اللاذقية عن سواعدهم وأخرجوا ما في جيوبهم وقاموا بتكريم كريم يليق بهذا الفريق وما حققه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن