الأولى

نصر الله: محور المقاومة تجاوز أخطر مرحلة

| وكالات

أكد الأمين العام لحزب اللـه السيد حسن نصر الله، أن مستقبل المنطقة يصنعه محور المقاومة الثابت الذي تجاوز أخطر مرحلة استهدفت وجوده في المنطقة.
وأوضح نصر اللـه في كلمة له أمس، في فعالية «المنبر الموحد»، بمناسبة إحياء يوم القدس العالمي نقلتها قناة «المنار»، أنه يقف اليوم خلف الشعب الفلسطيني وقضيته محور مقاومة جاد وصادق وحقيقي، لافتاً إلى تداعي وارتباك المحاور الأخرى المعادية له.
وقال الأمين العام لحزب الله: «في الوقت الذي نشهد فيه ثبات وصلابة محور المقاومة، رغم كل المخاطر والصعوبات والحروب العسكرية والأمنية والاقتصادية والتجويع والحصار والتزوير والتحريض والكذب والحروب النفسية، ومئات وسائل الإعلام والجيوش الإلكترونية، يخرج هذا المحور قوياً في حين تتداعى المحاور التي تقود تلك الحروب».
وشدّد نصر اللـه على التزام المقاومة وإيمانها وتمسكها بمسؤولياتها تجاه القضية الفلسطينية، منوهاً بهبّة القدس في الأسابيع الماضية التي أظهرت حضور شباب القدس البواسل في الميدان ومواجهتهم آلة البطش الإسرائيلية.
ولفت الأمين العام لحزب الله، إلى أن الأزمات الاجتماعية والسياسية والأخلاقية تنهش كيان الاحتلال، وبدأت تظهر على السطح بشكل واضح وجلي، الأمر الذي انعكس في تصريحات خبرائه، مؤكداً أن كيان الاحتلال لا مستقبل له، وإلى زوال ومطالباً الإسرائيليين بإنهاء احتلالهم الأراضي العربية وإعادتها إلى أصحابها، وقال: «كثيرون من الخبراء الصهاينة بدؤوا يتحدثون عن قلقهم على بقاء هذا الكيان في ظلّ هذه الأزمات العميقة».
واعتبر نصر اللـه أن هبّة القدس وتفاعل جميع الفلسطينيين معها من العوامل الإيجابية التي تتزامن مع مناسبة إحياء يوم القدس العالمي، مشيراً إلى أن الفلسطينيين يؤكدون بذلك تمسكهم بحقوقهم وعدم تخليهم عن أي منها وإفشال ما تسمى «صفقة القرن».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن