اقتصاد

«السورية للتجارة» تمدد بيع المواد الذكية حتى نهاية الشهر الجاري

| هناء غانم

أكد مدير فرع «السورية للتجارة» بدمشق طلال محمود لـ«الوطن» أن المؤسسة مددت فترة بيع المواد المدعومة (السكر والرز) الخاصة بأشهر (شباط وآذار ونيسان) إلى نهاية الشهر الجاري بهدف وصول المواد إلى كل المواطنين وحصولهم على كامل مستحقاتهم.
وأكد محمود أنه سيتم تأمين جميع المواد التموينية الموجودة على البطاقة للمواطن من السكر والرز.
وأكد استمرار توزيع السكر والرز المقنن في معظم الصالات وعبر السيارات الجوالة، ولفت إلى أنه تم بيــع نحو أكــثر مــن 4 ملايين كــغ ســكر خلال دورة الثلاثة أشهر التي تم تخصيصها للبيع على البطاقة الذكية و3.5 ملايين كغ رز.
ولفت إلى أنه تم أيضاً بيع كميات كبيرة من اللحوم في الصالات وبأسعار أقل بكثير من الأسواق حيث يباع سعر كيلو العجل بـ20.500 ألفاً والمسوفة 13 ألفاً وكيلو الغنم 22.500 ألف ليرة مؤكداً أن الصالات استمرت بالعمل خلال أيام العيـد لتأمـين احتياجـات المواطـن السـوري.
وأكد أن المؤسسة قامت بتأمين جميع متطلبات المواطن من مواد غذائية ومنظفات ومواد منزلية وكهربائية وتم طرح سلات غذائية بصالات المؤسسة، سلة بقيمة 25 ألف ليرة وسلة بقيمة 50 ألف ليرة السلات المبيعة بقيمة 25 ألفاً في دمشق.
وأشار إلى أن السلة الغذائية تحتوي معظم المواد الأساسية والغذائية من سكر ورز وزيت ومعكرونة وشعيرية وغيرها وكان هناك إقبال كبير من المواطن لشراء هذه السلة.
وأشار إلى أن المؤسسة تعمل ضمن خطتها القادمة لتزويد صالات «السورية للتجارة» بالعموم بتشكيلة سلعية واسعة من مختلف المواد وبالأخص الغذائيات والمنظفات والمنتجات التي تعتبر حاجة يومية للمواطن على أن تكون من الأنواع الجيدة وبأسعار منافسة وبنوعية جيدة ومعروفة لدى المستهلك إضافة إلى تأمين حاجة المواطن من الخضار والفواكه ومن الفلاح مباشرة على أن يكون النقل عبر سيارات «السورية للتجارة» من أماكن الإنتاج إلى منافذ البيع.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن