برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 17 أيـّـار 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

إذا كانت حساسيتك سببها بعض الظلم فتكلم عنه وخذ ردوداً واستفسر ولا تترك مشاكلك الصغيرة تتفاقم وتجنب الجفاء والغيرة والقسوة على الشريك وابتعد عن الشك كي لا تهدد علاقة ثابتة بسبب أوهام.
عاطفياً كن أكثر حناناً وتفهماً لمشاعره وقد تواجه مشكلة مع أحد أفراد العائلة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم لفاتحة قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي إلا أنك لا تتوانى عن البحث عن الراحة في حياتك المنزلية والعاطفية. عاطفياً لا أظن أنك ستعيش وحدك هذا اليوم على الرغم من الطقس المتقلب وغير المستقر.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تعالج أخطاءك السابقة وخاصة على الصعيد المالي وتحاول إيفاء ديونك فاجعل هذا اليوم ركيزة لتحسن وضعك المالي أو العملي فنسبة العوائق تتدنى مما يسعدك.
عاطفياً قد تحصل على حب يفجر مشاعرك أو مفاجآت سارة أو هدية أو حل لمشكلة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد يتدخل القدر ليمنحك الأفراح على صعيد أمورك العملية وبفضل طموحك الكبير فسارع إلى التغير في السلوك أو في التصرفات مبادراً تجاه أهدافك متألقاً بجاذبية تمتلكها وفكر متقد يفيدك في تواصلك مع الآخرين فاليوم للإنجاز. عاطفياً تتباهى بمحبة الناس لك واهتمامهم بمتطلباتك لاحظ كم ستسمع تهاني أو تعليقات على شكلك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنا لا أنصحك أن تعاتب أو تناقش بأمور حميمة ولا تبتعد عمن يحبك من دون أسباب حقيقية ولا تبرهن لنفسك أنك قوي في حالات من الضعف الذي ينتابك بالعكس أظهر غضبك ولكن بحدود اللياقة أمام من يستحق وقد تشعر أحياناً أن العالم يتآمر ضدك. عاطفياً عموماً سينتابك الشعور أن من حولك يسيء إلى أمورك من دون داعٍ.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

العمل يتراجع على حساب العلاقات الاجتماعية أو الزيارات أو تجارب جديدة تعيشها وربما تكثر من الخروج أو السهر ما يؤثر في أمورك العملية فنظم بين عملك وزياراتك.
عاطفياً أيام مفرحة ليسود التفاهم ولتسعى للقاءات وزيارات متجاوزاً الأزمات السابقة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أداؤك رديء فأنت عصبي وكلمتك على الأغلب جارحة أو متشنجة وهذا ليس له مبرر فقلل من أخطائك وتصرفاتك السلبية لأنك أصلاً لا تجيد الاعتذار فاكتم أسباب غضبك.
عاطفياً لا تتسرع وحاول أن تبوح بأسرارك لمن تثق به واطلب استشارة من أصدقائك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تحقق الأحلام أو الطموحات وخاصة في مجال الإعلام والصحافة والدراسة فأنت تسوق مواهبك وخبراتك في مجالات جديدة وقد توسع دائرة نشاطاتك المهنية ومواهبك الإبداعية.
عاطفياً هذه فترة مناسبة للعواطف ولتسعدك اللقاءات والاتصالات وهو يوم للحب بامتياز.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تواصلك مع الآخرين يدعم إنجازاتك وربما تسمع اليوم كلاماً من صديق يحل مشكلتك وقد تطرح أسئلة وتجد الإجابات والدعم عند أصدقاء قدماء فهذه الفترة للمديح وللتشجيع.
عاطفياً اليوم للمحبة سواءً أكانوا من أصدقاء أم زملاء أو محبين أو أهل ومن جميع الأطياف.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تصطدم برؤسائك في العمل إن وجدوا أو تشعر أن من حولك يتعمدون التشاجر معك، فلا تكن عصبياً أو مستعجلاً وابتعد عن الخلافات قدر إمكانك وتحكم في ردود فعلك.
عاطفياً أنا أظن أنك ستسأل نفسك مراراً أين وصلت؟ وأين تريد الوصول في المستقبل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تجنب الكسل والانشغال بأمور غير ضرورية على حساب عمل مطلوب منك إنجازه وانتبه من سوء تفاهم مع زملاء العمل واحذر المزاج الرديء والإهمال والخمول.
عاطفياً هناك دائماً وقت للحب وللعلاقات العامة وللسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

استفد من تأثيرك الجيد فرصة سعيدة قد تتاح لك، دع قلبك يدلك على الحقيقة فأنت مقنع وخاصة إذا نظرت إلى الوقائع بدقة وواجهت من أخطأ بشرحك لأخطائه.
عاطفياً استفد من المحبة في استرجاع علاقات فقدتها أو ناقش الشريك بما تريد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن