برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 18 أيـّـار 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لن تفعل إلا ما تراه مناسباً وحاستك السادسة تلهمك الطريق الصحيح واليوم للتعبير وربما لقليل من المشاكل ستجد حلولاً لها ولأي موقف يعترضك فوضح مشاعرك وأفكارك.
عاطفياً تقضي الكثير من الوقت في اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية أو الاحتفالات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تجعل العائلة مشجباً تعلق عليه حساسيتك واحمِ نفسك من الحزن والضيق من دون أسباب، فاليوم قد تحيرك بعض الأمور الشخصية فاطلب بعض البراهين والإثباتات على ما يقال. عاطفياً أنت هادئ وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى قد تفضل العزلة أكثر من التعليق.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واتخذت من الابتسامة جواز سفر لتعبر بها إلى ما تريد فقد تدور الكثير من الحوارات بينك وبين نفسك وتسعى لتحويلها إلى حقيقة.
عاطفياً أنت مصدر الاهتمام اجتماعياً وعلاقات إيجابية وتعارف على أشخاص جدد.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الفترة القادمة ستكون تعويضية لكل ما تدفعه هذه الفترة ومع ذلك فأنا أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن الصرف لأكثر من دخلك وقد تطالبك العائلة بمال لا تملكه.
عاطفياً الأصدقاء يبادرون تجاهك بالدعوات والاتصالات وعلاقتك بالجنس الآخر جيدة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حظوظك الفلكية وهدوء أعصابك وثقتك بنفسك تجعلك تناقش كل الأمور بمنطقية لأنك تمتلك كل المهارات اللازمة في التصرف وفي العمل الجاد والدؤوب فالكواكب في مكان جيد ما يمنحك الحظوظ العملية والروح المقاتلة والمناضلة. عاطفياً قد تفكر بسفر أو بلقاء ما يجعلك أهدأ وأسعد فالأوقات حولك ممتعة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أظهر غضبك ولكن بحدود اللياقة أمام من يستحق وقد تشعر أحياناً أن العالم يتآمر ضدك فأنت لا تستطيع استيعاب ما يحصل حولك وقد تندم على أخطاء في الأقوال أو في الأفعال. عاطفياً لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تعارفٌ وأناس متفائلون ومرحون وضجة وحركة ذات نتائج إيجابية فالفرص ذهبية لإعادة الهيكلة وإعادة التخطيط والتعديل واليوم للقاءات العابرة والسريعة.
عاطفياً يسطع نجمك وتصبح مثار اهتمام الآخرين فأنت تسمح للسلام بأن يسود حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يجب أن تساعد نفسك لإجراء تغيير معمق لتقبل بما هو موجود والسعي وراء ما تريد فنزقك قد يجعلك تتكلم مالا تعنيه أو تتصرف بطريقة ناقمة أو معادية لمن حولك.
عاطفياً الحكمة والهدوء يلزمانك اليوم للابتعاد عن كل ما يعقّد حياتك وأنصحك بالاقتراب ممن تحب.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت مبدع وتنجز أعمالك بطريقة تجمع بين المتعة والتسلية والعمل المفيد وتتلقى المباركات لقرار تأخذه فالأيام مناسبة للقرارات الحاسمة وقد تغير خط سيرك.
عاطفياً يوم للجهود الجماعية وللعلاقات مع المحيط وللاتصال مع غرباء أو لفتح أبواب جديدة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت اليوم تتمتع بجاذبية وطاقة وبقدرة على التعاطف مع الآخرين والتفاهم معهم وقد تقابل أو تتعرف إلى شخص سيقدم لك الكثير في المستقبل ولكنك قد لا تعيره أيّ اهتمام أو انتباه.
عاطفياً أنت سعيد في أمورك العاطفية فأصدقاؤك قريبون منك وأنت محور اهتمامهم في زيارات أو سفر.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

مازال عملك يحمل حالة من عدم الرضا وما زلت تريد إخراج المهارات التي تملكها فما يحصل ليس على حجم طموحاتك أو الوعود التي وعدت نفسك بها أو وعدك بها الآخرون.
عاطفياً تجاهد لكي تخفي قلقك أو حزنك أو ضيقك عن أقرب المقربين ولذلك قد تميل إلى العزلة أو تعاتب غيرك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تعاني تراجعاً معنوياً بسبب العمل الكثير وعدم تعاون المحيط أو تفهمه لظروفك فأنت تطمح إلى التغيير ولكن ظروف العمل تمنعك من أي جديد وقد تشعر أنك مقيد للعمل.
عاطفياً آن أوان الفرح لتزيل الهموم وتنسى المشاكل وتباشر مد جسور التفاهم بينك وبين تحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن