ثقافة وفن

باسم ياخور.. فادي صبيح.. خالد القيش ووائل رمضان.. يختارون شعار «الأمل بالعمل»

| سارة سلامة

عبر صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي اختار كل من النجوم: باسم ياخور.. فادي صبيح.. خالد القيش ووائل رمضان.. شعار الأمل بالعمل، وحددوا موقفهم من الانتخابات الرئاسية القادمة التي ستجري في 26 من الشهر الجاري. ونشر الفنانون صورة بوستر الحملة الانتخابية لبشار الأسد ما يعني ترشيحهم وتبنيهم له وبعضهم وضع كلمة دالة مثل باسم ياخور الذي أرفق البوستر بكلمة «قائدنا».
ودعا النجم فادي صبيح زملاءه الفنانين وأبناء الجالية السورية في الإمارات للإدلاء بأصواتهم الانتخابية وذلك من خلال إعادة نشره لبوستر السفارة السورية في أبو ظبي والقنصلية العامة بدبي، التي دعت أبناء الجالية للحضور إلى مقرها ابتداء من اليوم الخميس من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً، لممارسة الحق الانتخابي على منصب رئيس الجمهورية العربية السورية.
بكلمات وصور يختار الفنانون موقفهم من الاستحقاقات الرئاسية التي تعتبر واجباً وطنياً على كل شخص، استحقاقات من شأنها التطلع إلى مستقبل سورية الغد، سورية بملامحها الآن تحدد موقعها بقوة وثبات وتضمن خياراتها وإرادتها.
كل شخص مسؤول من مكانه وموقعه والفنانون جزء لا يتجزأ من الواقع السوري الآن يجب أن نحدد خياراتنا ونحسم ونقرر مستقبلنا من هنا من هذه الأرض التي لطالما فاضت بدماء شهداء دفعوا حياتهم من أجل بقائنا.
إن نجاح هذه الانتخابات هو لبنة جديدة في بناء النصر السوري، الذي أوقف كل مشاريع التجزئة والتفتيت، ويعني بالقدر ذاته إفشال محاولات الاستيلاء الغربي على القرار السياسي السوري، فالغرب الداعم لقوى العدوان، لم ينتبه إلى أن سورية هي مكون أساسي من محور احترف إنزال الهزائم بقوى العدوان، وأن زمن الانتصار هو زمنه الآن بعد أن ولى زمن الهزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock