رياضة

رياضيو السويداء يجددون الولاء للقائد الأسد … من الصخرة الأقوى صامدون معك كصمود البازلت

| السويداء - عبد السلام الجباعي

الانتخابات الرئاسية في سورية استحقاق وطني بعرس وطني سيثبت خلاله الشعب السوري بجميع أطيافه أن سيادة الوطن مصونة وبأن الشعب السوري صاحب القرار في اختيار من يمثله ويقوده وينتصر به ومعه لاستمرار معادلة تلاحم الثالوث المقدس الشعب والجيش والقائد.
الاستحقاق الدستوري بموعده هو انتصار لكل دماء الشهداء التي بذلت لأجل صمود الوطن، هو انتصار لكل جندي قاتل وصبر وصمد تحت الضغط والحصار، هو انتصار لكل أم ثكلى أو طفل يتيم.
ورياضيونا الأوفياء لوطنهم سيشاركون في الانتخابات الرئاسية المقررة في السادس والعشرين من الشهر الجاري على اعتبار أن نجاح الاستحقاق الدستوري هو نجاح وفوز لكل رياضي على ساحة الوطن..
وبما أن الشعب السوري هو من أقر دستوره في الحرب على سورية 2012 وأثبت أن الشرعية تستمد من الشعب وليس من قوى خارجية، فسورية صنعت قرارها بنفسها وانتخبت المجالس المحلية ومجلس الشعب وتتجه لانتخاب رئيس الجمهورية الذي سيكون آخر مسمار في نعش الإرهاب وأعداء المقاومة.
وسيكون للرياضيين دور كبير في هذا العرس الوطني وكل صوت لرياضي في صندوق الانتخاب هو بمثابة هدف في مرمى الأعداء أو نقطة في سلة الإرهاب وسيقف رياضيونا خلف قائد الوطن الدكتور بشار حافظ الأسد لإرساء الاستقرار ولاستعادة كل شبر من أراضي الجمهورية العربية السورية وتطهيرها من دنس الإرهاب وسيقولون نعم لمن رعى الرياضة والرياضيين وقدر عطاءاتهم في ميادين الرياضة.
ومن أرض البازلت.. الصخرة الأقوى التي وصفها السيد الرئيس بشار الأسد نقول لرمز المقاومة: صامدون معك كصمود البازلت

مع الربان لبر الأمان

روزانا الباسط رئيس مكتب الشباب الفرعي قال:

الاستحقاق الانتخابي واجب وحق وطني لكل مواطن سوري، الاستحقاق الانتخابي عرس شعبي لنعبر عن هويتنا، عن صمودنا، عن انتمائنا لسورية واحدة موحدة، حق لنا وواجب علينا ننتخب الديمقراطية حق للشعوب، الأمل بالعمل وكل صوت عبارة عن رصاصة تدق في نعش أعداء الوطن.

الأعراس الوطنية بدأت في سفاراتنا بالخارج وننتظر بفارغ الصبر أعراس الداخل التي بدأت كحملات تأييد ودعم لمسيرة القائد بشار الأسد من خلال إقامة مضافات وطن في مختلف أرجاء الوطن للتعبير عن صوتنا وولائنا للسيد الرئيس.

نحن لا ننتظر ماذا سيقدم مرشحنا السيد الرئيس بشار الأسد لنا، حان دورنا لنقدم له بعد عشر سنوات حرب، بعد ١٠ سنوات مقاومة، بعد ١٠ سنوات صمود، عهدنا بالوفاء والولاء لقائد مسيرة التطوير والتحديث ونجدد بيعتنا وخيارنا لأملنا وربان سورية إلى بر الامان.

معك لمستقبل مزهر

طارق العفيف رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي قال: المشاركة في الانتخابات واجب وطني على كل مواطن وصفعة لأعداء الوطن ونقرأ في دلالات ترشيح السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد المعاني الوطنية السامية والنهج الديمقراطي المستقل والسيادة الوطنية لسورية ولنهج التحرير والمقاومة وانطلاقاً من التقدير والاحترام لتضحيات الجيش العربي السوري وانتصاراته وإجلالاً وإكباراً لشهدائنا الأبرار ذمة الذمم وقمة القمم ووفاء وحباً لصمود الشعب العربي السوري الذي دحر المؤامرة ونحن الرياضيين نعلن العهد والالتزام بنهج السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد راعي الرياضة والرياضيين فمن قيمه وتعاليمه ومبادئه الحكيمة نسترشد ونهتدي طريق المستقبل الذي تقام أركانه على أعمدة الأمل بالعمل أملاً لمستقبل مزهر وحياة كريمة يقودهــا السـيد الرئيــس الدكتــور بشار الأسد.

لصلابتك وحكمتك نحن معك

نزيه زاعور أول رئيس لجنة تنفيذية – عضو مكتب تنفيذي سابق قال:

نحن اليوم أمام استحقاق دستوري هو المشاركة بانتخابات رئيس الجمهورية في سورية التي صمدت بجيشها العقائدي الباسل وبحكمة قائد حكيم في وجه هجمة عالمية لم تدخر أي وسيلة ومعها الصهيونية وأميركا وأذنابها من العالم العربي لإسقاط وطن وتجويع وتهجير شعب، وكان لصلابة وحكمة وموقف الرئيس بشار الأسد وجيشنا العظيم وخلفهم شرفاء سورية الدور الأسطوري في الحفاظ على الوطن وسيادته واستمرار مواقف سورية المبدئية في كل قضايا أمتنا العربية وحق الفلســطينيين المشــروع بالدفاع عن أرضهم وموقف سورية كقائد لمقاومة كل الأطماع الخارجية، نعم للقائد الفذ رئيساً لوطن أنت حاميه أنا ومعي كل الرياضيين، نعم بكامل الثقة بما أنجزت والأمل الكبير بك صامداً محرراً رئيساً كبيراً نعتز فيه، نعم سيدي الرئيس بكل الثقة والأمل.

كلنا سورية والأسد خيارنا

طــارق حاتم: (عضــو مكتـــب تنفيــذي ســابق) قــال:

الأمل بالعمل شعار أطلقه سيد الوطن الدكتور بشار الأسد والذي يحمل في طياته الكثير من العبر والمعاني الخلاقة ولبداية رسم مستقبل سورية الحديثة… ولولا الأمل لبطل العمل، فكلنا أمل وتفاؤل بالتطلع إلى الأمام واستشراق القادم، والحلم بغدِ أفضل للوصول معاً لبناء الوطن الشامخ وذلك من خلال المشاركة بالاستحقاق الرئاسي الذي هو حق وطني وسيادي يؤكد بأن الشعب السوري هو من يمتلك سلطة القرار وحق الاختيار وتعزيزاً لنهج الديمقراطية الشعبية، ونحن الرياضيين نجدد الولاء لسيد الوطن راعي الرياضة والرياضيين الدكتور بشار الأسد لولاية دستورية جديدة لما قدمه ويقدمه من دعم كبير لقطاع الرياضة ليبقى اسم سورية عالياً في جميع المحافل الرياضية الدولية والعالمية.

وليكن يوم السادس والعشرين من أيار عرساً وطنياً يوم النصر على الإرهاب وكل المتآمرين على وطننا الغالي يوم الوفاء لدماء شهدائنا الأبرار وتتويجاً لانتصارات جيشا الباسل فكلنا أمل بالعمل وكلنا سورية والأسد خيارنا.

نعم لرمز المقاومة

حســن أبو الفضــل (المــدرب الوطنــي بكرة اليد) قال:

خلال عشر سنوات وأكثر عاشتها سورية بأقسى أنواع الإرهاب وأقوى أنواع الحصار الاقتصادي اللا أخلاقي والتجويع والترهيب وإدخال أعتى عصابات الشر لتدمر البلد باقتصاده وبنيته التحتية ومئات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين لم ولن تركع دولة وقف فيها الشعب مع القائد.

إن التطورات السياسية التي عاشتها المنطقة العربية والعالم، على مدى الأعوام الماضية، أثبتت نجاح السياسة السورية وقدرتها على التعامل مع المتغيرات، إذ امتلكت زمام المبادرة والقدرة الإستراتيجية والرؤية النافذة المعتمـدة على التمسك بمصالح الأمة، والالتزام بحقوقها وثوابتها وعدم المساومة عليها، حيث تمكنت سورية بحنكة قائدها وبراعة دبلوماسييها أن تعيد للأمة العربية توازنها تمزيقها مجدداً من خلال إسقاط المشروع الاستعماري الشرق الأوسط الكبير ليأتي الرد الشعبي بإنجاز الاستحقاقات الدستورية كافة بحينها، وها نحن على أبواب الاستحقاق الأهم انتخاب رئيس الجمهورية الذي يمثل الحق والواجب لكل سوري ليقول كلمته نعم لرمز المقاومة الرئيس بشار حافظ الأسد.

على العهد لإعلاء راية الوطن

فداء الشوفي: (عضو اتحاد العاب القوى) قال:

نعم لتجديد الثقة والولاء لسيد الوطن ورمز صموده الدكتور بشار الأسد ونحن الرياضيين نعاهد قائد الوطن بأن نبقى على العهد لإعلاء راية الوطن في البطولات الخارجية والمحافل الدولية بالتدريب المستمر والعمل والتحدي والإرادة ليُرفع علمنا فوق أكتاف أبطالنا ويُعزف النشيد الوطني الأغلى والأسمى فرحاً ونصراً في كل الملاعب والصالات وليكون شعارنا امتداداً وتجسيداً لشعار قائد الوطن الأمل بالعمل وعهدنا ألا نبخل بأي جهد لإعلاء راية الوطن نحن أبطال المضمار والميدان أبطال ألعاب القوى معك يا سيد الوطن.

صوتنا بالحق عالٍ

عمران الجباعي: (رئيس نادي الشبيبة الرياضي – حكم كرة قدم) قال:

الاستحقاق الانتخابي معركة جديدة لشرفاء هذا الوطن ليثبتوا أنهم الجنود الأوفياء للوطن وقائد الوطن وجيش الوطن الذي دحر الإرهاب وساهم ببقاء الرياضي في الملاعب وأماكن التدريب، فلولا التضحيات لما بقيت الرياضة والفن والسياسة والثقافة والتعليم والصحة، فالوفاء للقائد الذي تحدى كل الضغوط وبقي صامداً مع الشرفاء من أبناء الوطن ليقودنا إلى بر الأمان. فلكل سفينة ربان وربان سفينتنا الدكتور بشار حافظ الأسد، والرياضي الذي يطمح لرفع علم بلاده في المحافل الدولية لن يتخلى عن المهام الوطنية التي تمنحه فرصة التعبير عن رأيه وتحدي كل الضغوطات ليقـــول لكــل العالم الصــوت الســوري بالحق عالٍ ولا صوت يعلو فوق صوت الحق لأننا أصحاب حق..

سوا منعمرها

لوريس دنون: (غزالة الجنوب – بطلة آسيا) قالت:

الانتخابات الرئاسية عنوان مرحلة جديدة في مستقبل سورية سينتخب الشعب السوري رئيساً لبلاده في ظل أصعب أزمة اقتصادية اجتماعية عرفها في تاريخه الحديث وسط ارتياح لمؤيدي الرئيس بشار الأسد، حيث فتحت دمشق الطريق في اتجاه انتخابات رئاسة الجمهورية التي تحددت بـ26 أيار من الساعة السابعة صباحاً حتى السابعة مساء لبداية مرحلة جديدة بعد سنوات الحرب والمقاومة، أتمنى أن نعيش بخير وأمان ويعم السلام على بلدي ونسعد بهداوة البال وعودة الأمن والأمان لسورية كما كانت، ونحن كرياضيين نؤيد رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار حافظ الأسد إلى الأبد ومعه سائرون لنكمل مشوار النصر على الإرهاب، ومعك يا قائد الوطن سوا منعمرها.. سوا بنبنيها.. ســوا منحميهــا.. وهذه سورية ونحن لن نحيا إلا معها وفيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن