برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 24 أيـّـار 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اليوم أنت حازم وقوي وعملك يجعلك سعيداً وأكثر من ثناء قد تسمعه ويفرحك وقد تتضارب بذهنك كثير من الأفكار الإيجابية، أعط حبيبك مكانته وعملك حقه.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حاول أن تصبر على بعض الإرباكات بعيداً عن اتخاذ القرارات بتسرع، واستعد ثقتك بنفسك وابتعد عن شعورك بالتعاسة ودون سبب واترك كل القرارات المهمة فأنت مشوش وعصبي وقد تتعرض لفقدان أو خيبة. عاطفياً: الأمور قد تحمل التعب وربما السبب تفكيرك بسفر فأنت لا تحب البعد عن ممتلكاتك وقد يكون انشغالك بالعمل.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت مشغول بأمور لا تلزمك وتنسى الأمور الضرورية الواجب عليك إتمامها فالفترة نشيطه وممتلئة بالالتزامات الضرورية المطلوبة منك وأنت مندفع لإنجازها.
عاطفياً: اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

كن صريحاً ومحاوراً، فاليوم مناسب لتخرج ما في قلبك ولتعبر عن أحاسيسك بدقة فأنت تحسن التأثير في المحيط وتمارس سحرك الشخصي الفترة جيدة وتشعر بالارتياح.
عاطفياً: قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأبناء ولتفرح مع من حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

كن أهدأ ولا تجعل حاجتك للحب والحنان تفقدك من تحب فعلاً وفكر في كل ما تقوله أو تفعله وخاصة أن الشكوك قد تراودك والقلق ربما يجعلك عصبياً فلا تفكر بجديد غير مدروس.
عاطفياً: قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حان وقت القطاف العملي أو الشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود لأنك واثق من نفسك ومن قدراتك فاسمع آراء المحيط وتفهم احتياجاته فقد يحتاج إلى تعاطفك ونصائحك وحنانك ومحبتك. عاطفياً: قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحونك الكثير من المحبة والتشجيع.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأمور المالية هي محور اهتمامك ليس فقط لأن المال جيد بل لأنك تستعمله بطريقة فاعلة وعقلك متيقظ ويعمل بطاقته القصوى ليرتب الشؤون المالية.
عاطفياً: تشعر بأنك قريب ممن تحب وهذا يجعلك تشعر بالرضا أضعاف مما تشعر به لو لم تكن قريباً من أحد.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا أشك أن الأمور العاطفية تؤثر إيجاباً في عملك وتنعكس كإنجازات وكل ما يحصل حولك ينعش آمالك في مستقبل أفضل أطالبك جدياً بأن تبادر وتضع أمامك هدفاً تسعى إليه لأن الحظوظ مساعدة لكل جديد ولأهداف جديدة. عاطفياً: اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لا تنس أنك مكابر من الطراز الأول على ألمك أو ضيقك وقد تبدو نزقاً أو عدائياً حتى من دون أسباب فاجلس جلسة مصارحة مع أشخاص ذوي ثقة أو إيجابيين، احن رأسك للريح حين تهب. عاطفياً: أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إعطاء الأوامر لمن حولك فخفف من لهجتك العصبية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم وربما يسعدك ولادة جديدة أو تزويج لأحد الأشقاء أو ضيوف قادمون من سفر فالانسجام والفرح حولك.
عاطفياً: كوكب الحب ينتقل في موقع جيد لتحب ولتشعر أنك محبوب فقدم المحبة لمن حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

 قد يضايقك بعض الأقوال تسمعها كنقد لتصرفاتك أو اتهامات في كلمات أو تصرفات لم تقلها أو لم تفعلها وأنت تكره الظلم أو التدخل أو النصائح.
عاطفياً: تمر بأيام للشجارات وللصدامات.. فاحم نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم يحمل لك دقة في اتخاذ القرار ومساعدات من المحيط حولك والأهم أنك متفائل ومهما كانت العوائق أو التعب الموجود حولك فأنت تمتلك الشجاعة والصبر والطموح الكبير لتصل إلى ما تريد ولو بعد حين.
عاطفياً: استفد من كل اللقاءات والعلاقات والتعارف الجديد الذي يزين حياتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن