ثقافة وفن

أكدوا أنه الأقدر على تأسيس مستقبل يليق بسورية وشعبها … نجوم الدراما لـ «الوطن»: الأسد هو رمز لضمان الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية

| وائل العدس

يتوجه السوريون صباح الغد إلى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيس للجمهورية العربية السورية في حالة من الحرية والديمقراطية.
الشعب السوري في المغترب حقق نصراً أسطورياً عبر مشاركته الكثيفة بالانتخابات في السفارات والقنصليات، في وقت زحف فيه السوريون في الداخل إلى الساحات والشوارع احتفالاً بالاستحقاق الرئاسي ودعماً للرئيس بشار الأسد الذي بات رمزاً وطنياً وقومياً بانتصاره على الإرهاب وعلى كل داعميه بحكمته وحنكته.
ولا شك أن إقامة الانتخابات الرئاسية في موعدها تشكل انتصاراً لسورية وللجيش العربي السوري ولإرادة الشعب السوري في مواجهة أعداء الوطن والمتآمرين عليه.

«الوطن» استمرت في استطلاع آراء نجوم الدراما السورية حول الاستحقاق الرئاسي وإليكم التفاصيل:

تامر إسحق: الأسد الأقدر على تأسيس مستقبل يليق بسورية

كشف المخرج تامر إسحق أنه سيختار قائداً صمد مع شعبه وجيشه في أصعب الظروف، وأنه سينتخب من حقق الانتصار تلو الانتصار في وجه الحرب الكونية التي استهدفت سورية.

وقال: مرشحي هو الرئيس بشار الأسد لأنه الأقدر على تأسيس مستقبل يليق بسورية وشعبها.

وأكد أنه لم يفاجأ بالمشاركة الكثيفة للسوريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية، لأن الشعب السوري هو رمز الوفاء والعروبة.

ورأى أن المستقبل القريب سيحمل معه الخير لسورية التي يليق بها أن تنتصر وتفرح.

ووجه رسالة لكل السوريين قائلاً إن «بكرة أحلى».. والأمل والتفاؤل هما سلاحانا خلال الفترة المقبلة.

سوسن ميخائيل: سأنتخب من يمثل روح الشباب

أكدت النجمة سوسن ميخائيل أن ترشح ثلاثة مرشحين لرئاسة الجمهورية العربية السورية يعبّر عن الحالة المثالية التي تعيشها البلد من حرية وديمقراطية وتعددية.

وأبدت إعجابها بالسوريين خارج سورية الذين توافدوا على صناديق الاقتراع وأذهلوا دول العالم بوفائهم وولائهم لوطنهم.

وقالت إنها بكل تأكيد ستنتخب من يمثل روح الشباب ومن قاد سورية إلى بر الأمان بعد حرب إرهابية قاسية، مضيفة: بالتأكيد سأنتخب الرئيس بشار الأسد لأنني كمواطنة سورية أثق به وبقدرته على النهوض بسورية لتحقيق تطلعاتنا كسوريين محبين لوطننا الغالي.

وختمت بأن سورية على موعد مع مرحلة تحمل معها السعادة والسرور والفرج والفرح لكل السوريين.

نادين قدور: سأنتخب وأختار الرئيس الأسد

لفتت النجمة نادين قدور إلى أن إقامة الانتخابات الرئاسية في موعدها هو انتصار لإرادة الشعب وتأكيد على صموده وتصديه للمتآمرين وتمسكه بالنهج الوطني المقاوم وبالوحدة الوطنية بين مختلف أطيافه.

وأكدت أنها ستنتخب وتختار الرئيس بشار الأسد لقيادة سورية في المرحلة المقبلة إيماناً منها بأنه الوحيد القادر على بناء سورية المستقبل المشرق التي حاربت الإرهاب ومازالت للحفاظ على الأرض والعرض.

وأشارت إلى أن الحرب أنهكت سورية على مدار عشر سنوات وحان الوقت لكي نعود إلى حياتنا الطبيعية بعيداً عن أهوال هذه الحرب اللعينة، مضيفة: إن المرحلة القادمة ستكون أجمل بكل تأكيد.

دانا جبر: الأسد رمز لضمان الأمن والاستقرار

أكدت النجمة دانا جبر أن الشعب السوري في الخارج من خلال مشاركته الفعّالة في الانتخابات وجه رسالة واضحة بأنه متمسك بسيادة سورية واستقلالها، وقد أثبت هذا الشعب السوري ككل استعداده للتضحية بكل ما يملك من أجل أن تبقى راية الوطن مرفوعة وعصية على الأعداء.

وأعلنت أن الرئيس بشار الأسد هو رمز لضمان الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية، ولذلك لن تتردد في انتخابه رئيساً للجمهورية العربية السورية في مرحلة حساسة تتطلب قائداً بطلاً وهماماً ومضحياً مثله.

ورأت أن سورية مقدمة على مرحلة من الانفراج على جميع الصعد لتعود إلى سابق عهدها بلداً سالماً غانماً منعمّاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن