رياضة

رياضيو حلب في يوم الاستحقاق الرئاسي … الكل يقف مع قائد الوطن لبناء سورية تجسيداً لشعار الأمل بالعمل

| حلب – فارس نجيب آغا

هو يوم وطني بامتياز إذ توافد رياضيو حلب إلى مقر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام ليدلوا بأصواتهم ويمارسوا حقهم الوطني بكل شفافية في رسالة وجهتها الحشود الغفيرة بأن سورية ستبقى صامدة في وجه الغرب وعصية عليهم مهما كانت الضغوطات، وأكد الوافدون بأن سورية ستعيد بريقها وستصنع مستقبلها مع القائد بشار حافظ الأسد وستجدد له الوفاء والولاء وسيبصمون بالدم وبقلوبهم.
«الوطن» كانت حاضرةً منذ الصباح الباكر لهذا الاستحقاق الدستوري لترصد لكم الأجواء وتلتقي الرياضيين الذين حضروا وعبروا عن آرائهم بكل محبة تجاه وطنهم وقائدهم وجيشهم.

سيد الوطن

الرفيق أحمد منصور رئيس فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي: رسالة الشعب السوري اليوم واضحة لكل بلاد العالم وما نشهده من إقبال جماهيري كثيف على صناديق الاقتراع هو دليل الوعي والحس الوطني تجاه البلد، نقولها بكل شفافية وبكل ثقة تجاه القائد الدكتور بشار الأسد فلولا صموده لما صمدنا ولما بقيت سورية عصية على الغرب، نحن اليوم نرد شيئاً من الجميل تجاه من قاد سورية وخلصها من التمزق وحافظ وصان وحدة أراضيها، كلمة نعم هي تعبير عن الوفاء والولاء والمحبة لسيد الوطن.

خريطة وتضحيات

الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام السابق: المشهد الذي نتابعه صباح يوم الاستحقاق الرئاسي من توافد على مقرات الاقتراع يعبر فيه السوريون عن حقهم الوطني في الاستحقاق الرئاسي الذي منحه لهم الدستور وأعطى للمواطن حقه في اختيار ممثله في انتخابات رئاسة الجمهورية، وبكل أمانة لأنه يرسم الخريطة السورية ومستقبل سورية بعد كل ما قدمه الجيش العربي السوري من تضحيات بدمائه الطاهرة التي روت أرض الوطن، لذلك نقدم اليوم الوفاء والولاء لاستقلالية سورية بعيداً عن الإملاءات لأن بلدنا ذات سيادة ونحن متمسكون بوطننا وقادرون على تخطي هذه المرحلة الصعبة والوصول بسورية لبر الأمان وأن نتجاوز الصعاب لبناء سورية متجددة، سورية حديثة.

نعم للموقف والنهج

مازن بيرم رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب: الأعراس منذ أيام والتي عبّر عنها الرياضيون في مقر اللجنة التنفيذية عن محبتهم للوطن وسيد الوطن من خلال (خيمة الوطن) شهدنا ترجمة فعلية لها اليوم من حيث الإقبال الكثيف على صناديق الاقتراع وهو تعبير حقيقي عما يكنه رياضيو حلب تجاه سيد الوطن الدكتور بشار حافظ الأسد الرجل الذي حافظ على الموقف والنهج وصان الوطن والمواطن، نقولها نعم لبناء سورية الحديثة مع شعاره الأمل بالعمل.

دعم وشعار

فوزي بيبي عضو اللجنة التنفيذية في حلب رئيس مكتب التنظيم: هذا الالتفاف الجماهيري من قبل الرياضيين والتوافد لمقر اللجنة منذ الصباح يعبر عن عمق المحبة وتبادل الوفاء مع قائد الوطن، ندعم من دافع عن سورية من براثن الإرهاب ومن سعى للحافظ على وحدة أراضيها في وجه الغزاة، الأمل بالعمل هو شعار مستقبل المرحلة القادمة لتعود سورية معافاة ولإعادة إعمارها من جديد تحت قيادة الدكتور بشار الأسد.

شعار المرحلة وحامي الوطن

المحامي محمود عتيق رئيس مجلس إدارة نادي الحرية السابق: الاستحقاق الرئاسي هو قاطرة نحو المستقبل وليس واجباً فقط وهو حجرة لصناعة مستقبل سورية والأمل بالعمل شعار المرحلة القدمة لتعود سورية لسابق عهدها معافاة من الإرهاب ولعودة الأمن والأمان لكل أراضي الوطن.

هيثم عساف عضو الاتحاد العربي السوري لألعاب القوى: نحن اليوم في عرس وطني حقيقي، هذه الانتخابات الديمقراطية تُعبّر عن وحدة سورية بجميع أطيافها، سابقاً قلنا كلمتنا واليوم نعيدها من جديد السيد القائد الدكتور بشار الأسد نحن كرياضيين في سورية وعلى رأسنا البطل العالمي فراس معلا، حضرنا منذ الصباح وأدلينا بصوتنا لقائد وحامي الوطن سيادة الرئيس بشار حافظ الأسد وبكل شفافية.

خيارنا الأوحد

الدكتور آرام أوديسيان رئيس نادي اليرموك الرياضي: حضرنا اليوم ممثلين عن نادي اليرموك وجماهيره لنقول نعم لسيادة الرئيس ولننتخب الدكتور بشار الأسد لأنه الأوفى والأجدر وهو حامي الوطن والمواطن، نعم هو الأخ والصديق لجميع الرياضيين ونحن سنبقى دائماً وإلى الأبد معه لأنه خيارنا الأوحد.

ثقة ومباركة ورسالة وديمقراطية

نوره كراجيان عضو مجلس إدارة نادي اليرموك الرياضي: نحن اليوم كمجلس إدارة لنادي اليرموك ولجميع جماهيره وبكل أطيافه حضرنا لننتخب السيد الرئيس بشار الأسد نجدد مبايعتنا له لأننا واثقون به ولأنه أوصل سورية لبر الأمان ونحن قادمون على مرحلة ممتازة وواثقون من هذا الشيء على الصعيد السياسي والاقتصادي والخدمي والرياضي وهو يدعم الشباب والرياضيين والمرحلة القادمة ستكون مغايرة، نبارك للقائد ولنا كشعب إعادة تجديد الولاء.

ألكسان حكيميان المدير الفني لكرة القدم في نادي اليرموك: باسم رياضيي نادي اليرموك حضرنا لننتخب الدكتور بشار الأسد لنوصل رسالتنا للعالم كنا وسنبقى مع الرئيس لنكمل المشوار معه حتى النهاية.

نور تفنكجي رئيس مجلس إدارة نادي الحرية الرياضي: شرف لنا كبير أن نحضر اليوم ونبصم بالدم لننتخب الدكتور بشار الأسد، هو واجب وطني وحق لكل الرياضيين والشعب السوري، نؤكد وقوفنا خلفه وهذا هو رئيسنا الذي اخترناه بكل ديمقراطية وشفافية.

قيادة ومحبة

صلاح محمد علي غالية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في المصارعة الرومانية والحرة: ندلي بأصواتنا اليوم لقائد الوطن الذي سيبقى خيارنا رغم كل المؤامرات التي تعرضت لها سورية، نعم سنقف خلفه وخلف قيادته الحكيمة وحضورنا اليوم للإدلاء بأصواتنا دليل محبتنا ووفائنا له وللجيش العربي السوري.

الربان العظيم

ويزر سرميني عضو الاتحاد العربي السوري لكمال الأجسام: الاستحقاق الرئاسي عرس وطني بامتياز وانتصار لسورية بكل أطيافها ووحدة أراضيها ونحن خلف القائد الدكتور بشار حافظ الأسد، لم نبصم له بيدنا بل بدمنا من قلوبنا فهو الربان العظيم الذي أوصل سورية لبر الأمان ولولا صموده لما صمدنا كشعب ونحن سننتصر على الإرهاب وسنعيد تحرير كل الأراضي السورية.

بكل الحب والثقة

أنس الرشيد عضو الاتحاد العربي السوري للجودو والسامبو: الانتخابات حق وواجب وطني نحن معه وسندلي بصوتنا له وبالدم لأنه وقف مع الرياضيين وكان سنداً ودعماً لهم وبكل الحب سنكون مع السيد الرئيس بشار الأسد.

محمود جدعان عضو الاتحاد العربي السوري للسباحة: الاستحقاق الرئاسي يعبر عن حرية المواطن بعيداً عن الإملاءات التي لن ننصاع لها، حضرنا لنقول بأن سورية لها رجل واحد صمد وقاد هذا البلد بكل حكمة، صوّتنا بكل محبة للقائد بشار الأسد لأنه أهل للثقة.

سورية موحدة والأمل بالشباب

رضوان الأبرش رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في حلب: نحن نؤمن بأن القائد بشار الأسد هو الرجل الحكيم الذي سيعيد كل شبر من الأراضي السورية لتكون موحدة لذلك نحن اليوم نقبل على صناديق الاقتراع لممارسة حقنا وواجبنا تجاه قائدنا ووطننا وجيشنا الباسل ونثق بأن المرحلة المقبلة مغايرة تماماً، لأن شعار الأمل بالعمل هو تجسيد لعودة سورية وتعافيها وبنائها من جديد.

ناجي فتيح رئيس اللجنة الفنية لكرة اليد في حلب: حضرنا كرياضيين لنقترع ونقوم بواجبنا الوطني وسنكمل المشوار مع السيد الرئيس بشار الأسد، وسنعمل بشعار الأمل بالعمل وأملنا بالشباب لأنه من دون أمل وعمل لن يكون هناك وطن لذلك نثق بقائدنا ونقف خلفه صفاً واحداً لبناء سورية من جديد.

محمد قزاز حكم دولي في لعبة كرة القدم: هو يوم تاريخي لوطننا سورية نعم نبصم بالدم لقيادتنا الحكيمة ونرفع رؤوسنا بقائدنا الدكتور بشار الأسد ونحن معه حتى النهاية وحتى تعود سورية سالمة معافاة خالية من الإرهاب.

عبد اللـه بصلحلو حكم دولي في لعبة كرة القدم: كما نلاحظ اليوم هناك إقبال كثيف من رياضيي حلب دعماً للاستحقاق الرئاسي وتعبيراً عن الوفاء والولاء لقائد الوطن الذي صمد، هذا هو خيارنا واختيارنا لرئيس وقف في أعتى الحروب التي طالت سورية، سنكمل المشوار معه وسنقول نعم لباني سورية الحديثة.

رسالة محبة وبناء للعالم

عبد اللـه مروح إعلامي في التلفزيون العربي السوري: الاستحقاق الرئاسي هو استحقاق وطني دستوري ولكل الناس بغض النظر عن المرشح، هو رسالة للعالم بأن سورية بلد ديمقراطي والشعب هو من يختار رئيسه بعيداً عن الإملاءات الخارجية من دون ضغوطات من أحد وبالتالي هي النقطة الأولى لبناء سورية الغد سورية المستقبل وكلنا مؤمنون بشعار الأمل بالعمل وسنصل لنتيجة جيدة في المستقبل القريب.

عماد إدلبي حارس فريق الاتحاد بكرة القدم: مارسنا حقنا الانتخابي في مقر اللجنة التنفيذية في ظل الإقبال الكثيف الذي شهدناه من حشود الرياضيين، فهم عبروا عن محبتهم وحضروا ليقولوا كلمتهم بشفافية، لا شك أن السيد الرئيس بشار الأسد أمل سورية والقائد الذي سيعيد بناءها من جديد.

سورية المتجددة

زكريا حنان لاعب فريق الاتحاد بكرة القدم: الاستحقاق الرئاسي واجب على جميع أطياف الشعب السوري ليقولوا كلمتهم تجاه بلدهم وقائدهم، هو يوم سوري ورسالة موجهة للغرب بأننا بلد الديمقراطية، نقف خلف من دعم الرياضة والرياضيين ونؤمن بسورية متجددة في الغد القريب تحت قيادة الدكتور بشار الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن