رياضة

في يوم الفرح الوطني … الرياضيون قالوا نعم لبشار الأسد رئيساً للجمهورية

| الوطن

توافد الرياضيون منذ الصباح الباكر إلى مراكز الانتخابات في دمشق، وشهدت أندية المجد والمحافظة والنضال والوحدة وبردى ودمر والفيحاء والجيش والشرطة حشوداً كبيرة من رياضيي هذه الأندية وعائلاتهم، كما توافد الرياضيون إلى باقي المراكز الموزعة في المدن الرياضية وفرع دمشق وفرع ريف دمشق للإدلاء بحقهم الدستوري الذي منحهم إياه الدستور فبات واجباً وطنياً.

وحسب استطلاع «الوطن» فإن جميع الرياضيين منحوا صوتهم للمرشح الدكتور بشار الأسد ليكون رئيساً للجمهورية.

ولم يكن هذا الاختيار من فراغ بل جاء نتيجة لدراسة معمقة لشخص نذر نفسه من أجل البلد والشعب، وصمد بوجه الطغيان وكل الهجمات الشرسة، وأثبت قيادة حكيمة خبيرة تعمل لمصلحة الشعب وفي خدمة الوطن.

الرياضيون قالوا نعم: ليبادلوا الحب بالحب والوفاء بالوفاء.

ماذا قال الرياضيون لـ«الوطن» في يوم الاستحقاق الدستوري.

راعي الرياضة

قلنا نعم للسيد الرئيس بشار الأسد لأنه الضمان للبلد، ولأنه القائد الذي منح الرياضة حقها ودعمها وكرّمها، قلنا نعم: لأنه الرمز والقائد المحنك الذي سار بالبلاد نحو شاطئ الأمان.

الرهان الحق

انتخبنا الرئيس بشار الأسد لأنه القائد القادر على إيصال البلد والشعب إلى بر الأمان، قائداً قادراً على الانتصار على كل قوى الشر والعدوان، استطاع بحنكته وخبرته أن ينتصر على الإرهاب وعلى كل العقوبات الاقتصادية، وهو رهان الشعب كله، ولن يخيب رهانهم.

الصمود

قلنا نعم للسيد الرئيس بشار الأسد لنثبت للعالم كله أننا متمسكون برئيسنا وبلدنا وجيشنا، من دون أن نلتفت لما تخطط له دول الاستكبار والعدوان، لن نتخلى عن رئيسنا الذي لم يتخل عن بلده وجيشه وشعبه لحظة واحدة، وكان صامداً بوجه كل المؤامرات، فكان النصر حليفه.

المبادئ والقيم

قلنا نعم للسيد الرئيس بشار الأسد لأنه صمد في وجه الغرب والدول الاستعمارية، ولم يتنازل أبداً عن قيمه ومبادئه التي كان عنوانها أمن الوطن وأمان المواطن.

مجد سورية

قلنا نعم للسيد الرئيس بشار الأسد لصموده الأسطوري وقد رفض كل أشكال الوصاية والخضوع للدول الاستعمارية الطامعة في بلدنا، قلنا نعم لأننا سنعيد مجد سورية تحت قيادته، ولنعيش الأمل المتجدد بعد سنوات الأزمة العجاف.

الأمل بالمستقبل

نعم للسيد الرئيس بشار الأسد، تمسكنا بالأمل، الأمل بحياة رغيدة تعيد لسورية ازدهارها ونضارتها وجمالها بعد أن انتصرت على الإرهاب، قلنا نعم: لأن الرئيس بشار الأسد قادر على البناء مثلما كان قادراً على الصمود والنصر.

المخلص

جاء الوقت لرد جزء صغير من الدين الكبير الواجب علينا تجاه قائد كبير بحجم وطن، لذلك لم نتردد بقول نعم وفاء للقائد الذي أخلص لجيشه وشعبه وصمد وانتصر.

الثقة والتفاؤل

لأنه أملنا ومبعث فخرنا واعتزازنا قلنا نعم، لأنه الغد المشرق والرجاء بقادمات كلها عزَّ وثقة وتفاؤل قلنا نعم، نعم للقائد الرمز، وله منا كل الحب والوفاء.

الرياضيون يحتفلون

احتشد عدد كبير من الرياضيين في مدينة الفيحاء الرياضية للإدلاء بصوتهم الانتخابي وقد تقدمهم رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا ونائبه وأعضاء المكتب التنفيذي، وعدد من رؤساء الاتحادات ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بدمشق وعدد من رؤساء وأعضاء أندية دمشق، وحشد كبير من اللاعبين والفنيين.
الرياضيون منحوا صوتهم للسيد الرئيس بشار الأسد لأنه الأقدر (كما صرحوا للوطن) على قيادة سورية في المرحلة القادمة وهو الأجدر بذلك.
وأقام الرياضيون في ساحة مدينة الفيحاء حلقات الدبكة والفرح ابتهاجاً بالمناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن