رياضة

إقبال كبير لرياضيي اللاذقية على الانتخابات الرئاسية … معلا: الانتخابات عرس ديمقراطي بامتياز

| اللاذقية - محسن عمران

شهد المركز الانتخابي في اللجنة التنفيذية باللاذقية إقبالاً كبيراً من رياضيي المحافظة منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم.
وفي عرس وطني كبير التقى أبناء أندية المحافظة ليقولوا كلمتهم في مرشحهم الذي اختاروه دائماً ليقود سورية لمرحلة جديدة من التطور والإصلاح بعدما قادها للانتصار على الإرهاب وداعميه وهو الدكتور بشار الأسد. وكان في مقدمة الحضور رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام المحامي فراس معلا وعضو المكتب التنفيذي علاء جوخه جي ورئيسة اللجنة التنفيذية باللاذقية الآنسة رشا الشمالي وأعضاء اللجنة التنفيذية وإدارات وكوادر الأندية واللجان بالإضافة طبعاً لجمهور كبير من المواطنين.

معلا: خيارنا الأسد الرجل الوفي

وقال الأستاذ فراس معلا: إن اليوم هو عرس ديمقراطي بامتياز حضر فيه الرياضيون في كل سورية إلى مراكز الانتخاب للتعبير عن حبهم وولائهم ووفائهم للدكتور بشار الأسد لينتخبوه بالدم رئيساً للجمهورية وهو أقل ما يمكن تقديمه للرجل الذي حمى سورية وشعبها وصان الأرض والعرض وستبقى سورية دائماً قوية ذات سيادة تحت قيادته الحكيمة.

الشمالي: اختيارنا هو الأسد

من جانبها أكدت الآنسة رشا الشمالي رئيسة اللجنة التنفيذية أن المشاركة في الانتخابات حق وواجب لكل المواطنين ونحن كرياضيين اتخذنا قرارنا الصحيح والسليم وأعطينا صوتنا لمن وقف مع شعبه متحدياً جميع الظروف من أجل وحدة وكرامة بلدنا وسنبقى معه دائماً على العهد الذي قطعناه على أنفسنا وهو بقاء سورية دولة قوية متطورة خالية من الإرهاب.

الأطرش: نعم للأسد

وقال شريف الأطرش عضو اللجنة التنفيذية إن الانتخابات هي منعطف تاريخي في سورية ورسالة تحدٍّ لجميع الدول التي وقفت ضدنا وتآمرت علينا، وإصرار على اتخاذ القرار المناسب من قبلنا كمواطنين بالدرجة الأولى ورياضيين ثانياً وقلنا نعم للرئيس بشار الأسد الذي صمد في وجه المشروع الغربي ولم يرضخ لجميع الممارسات ولم يتخلّ عن شبر واحد من أراضي الجمهورية العربية السورية وسنعمل معه على إعادة كل شبر مُحتل وسنقاتل الإرهاب ونحارب الفاسدين تحت رايته حتى تحقيق النصر الكامل.

الماشي: اخترنا من صمد في وجه الغرب

وقال الدكتور عصام ماشي عضو اللجنة التنفيذية: إن إجراء الانتخابات اليوم هو عرس وطني كبير وانتصار عظيم لشعبنا على قوى الشر واستكمال لمسيرة بناء الدولة ومؤسساتها وقلنا نعم للدكتور بشار الأسد الذي صمد في وجه الغرب ولم يتنازل عن قيمه ومبادئه التي نهل منها في مدرسة الرئيس الخالد حافظ الأسد.

الحمود: اخترت الأسد البطل الأسطوري

تمام حمود عضو اللجنة التنفيذية قال: بعد هذا الصمود الأسطوري والنصر الكبير الذي تحقق على كل الأصعدة بفضل قيادة الرئيس بشار الأسد وصمود شعبنا وانتصارات جيشنا من الوفاء أن نقول له نعم وقد قلناها بصوت عالٍ نعم للرجل الذي سيكمل المسيرة بعد النصر العسكري لانتصارات أخرى سياسية واقتصادية تعيد بناء سورية دولة قوية كعهدها دائماً لا تخضع ولا تخنع ولا أحد يملي عليها أي قرار.

الفيوض: من الوفاء أن نقول نعم للأسد

وأكد المدرب الوطني محمود فيوض رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم باللاذقية أن المشاركة بالانتخابات واجب وحق وطني مشروع وتحمل في طياتها رسالة للغرب الداعم للإرهاب بأننا بلد لا يقهر وأن كل قوى الشر والمنظومات الداعمة للإرهاب لم تستطع النيل من عزيمتنا أو كسر شوكتنا وإن اختيارنا للدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية هو أقل ما يمكن أن نقدمه لهذا الرجل الذي وقف إلى جانبنا كمواطنين ولم يتخل عنا ونحن مدينون له ومن الوفاء أن نرد له الجميل ونقول له نعم للأبد.

القاسم: انتخبت الأسد الذي دافع عن كرامة الوطن

المدرب التشريني المعروف ماهر قاسم أكد أن مشاركته مع رياضيي اللاذقية اليوم في الاستحقاق الرئاسي هي تأكيد على

تمكسنا بحقوقنا والتزاماتنا الوطنية، وقد انتخبت من يؤمن بسورية الوطن وبأن العمل هو السبيل للنهوض ومن دافع عن كرامة وعزة الوطن وهو الدكتور بشار الأسد، وأن هذا اليوم هو يوم وطني، ويأتي تكريساً وتأكيداً للقيم الوطنية التي تربينا ونشأنا عليها.

البغدادي: انتخبت الأسد أمل سورية

وقال المدرب بدر بغدادي عضو اللجنة الفنية لكرة القدم في اللاذقية: لقد انتخبت من يستطيع أن يقود سورية في المرحلة المقبلة، ويتابع سلسلة الانتصارات، وإعادة الإعمار، ويؤمن بأن أملنا بعملنا وهو الدكتور بشار الأسد، وأن كل ورقة في صندوق الاقتراع هي رصاصة توجه إلى قوى الشر والظلام التي حاولت النيل من وحدتنا وصمودنا.

اللفاح: انتخبت الأسد لأنه أملنا ببناء سورية الحديثة

فيما قال المدرب ياسر لفاح عضو اللجنة الفنية لكرة القدم في اللاذقية: الانتخابات هي واجب وطني وحق لنا كمواطنين ورياضيين مؤمنين بمواقف وطننا العزيز القوي الذي صمد بوجه الهجمات الإرهابية التي قادتها أكبر وأقوى الدول الاستعمارية ولم تستطع هزيمتنا وهي انتصار لثوابتنا الوطنية والقومية وانتصار لدولتنا القوية بمؤسساتها الدستورية وجيشها الوطني الباسل الأبي، اليوم هو عرس وطني ورسالة للعالم بأن سورية وطن لايموت لأنه مهد الحضارات ووطن الأحرار وقد انتخبت الدكتور بشار الأسد الذي قاد بلده نحو النصر وسنكمل معه بناء دولتنا القوية.

الخضيرة.. انتخبت الأسد لأنه قوي

أكد حسن خضيرة رئيس لجنة الحكام الفرعية أن إجراء الانتخابات هو عرس وطني كبير ونصر لا يقل أهمية عن أي نصر عسكري أو سياسي وإثبات حي وحقيقي أننا شعب لا يعرف الهزيمة.

وقد انتخبت الدكتور بشار الأسد الرجل القوي الذي علّم الغرب أن إرادتنا كسوريين أقوى من كل آلتهم الحربية وأن من يؤمن بوطنه ويدافع عن حقه لا يمكن أن يُهزم.

لقد جئنا اليوم لانتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية حتى نكمل معه بناء سورية الحديثة ونطمئن على مستقبلنا ومستقبل أولادنا ومستقبل بلدنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن