شؤون محلية

تجار: اخترنا الشخص القادر أن نكمل معه مسيرة تطوير الصناعة والتجارة ودعم قطاع الأعمال

| رامز محفوظ

أكد مدير المؤسسة السورية للحبوب يوسف قاسم لـ«الوطن» أن اليوم هو استحقاق انتخابات رئاسة الجمهورية ويعتبر أهم يوم للاستحقاقات التي تمر على سورية.
وبيّن قاسم أن الإقبال على الانتخابات كان شديداً جداً من عمال المؤسسة السورية للحبوب سواء إدارة أم فروعها بمن فيهم فرع دمشق وكان اليوم بمنزلة عرس وطني عاشه أغلب العاملين في المؤسسة وتم حضوره على مستوى الوزارة والإدارة العامة وفرع دمشق.
ولفت إلى أنه نتيجة انتصارات الجيش العربي السوري بدحر الإرهاب أكمل الشعب السوري اليوم انتصار الجيش بممارسة حقه الطبيعي بالانتخابات الرئاسية من خلال نزوله وحضوره الانتخابات.
وأوضح أن الجميع شاهد اليوم الجماهير الغفيرة التي نزلت منذ الصباح الباكر لممارسة حقها الانتخابي، لافتاً إلى أن هذا هو الشعب السوري الذي صمد وتحدى الإرهاب خلال أكثر من عشر سنوات في حين أن أعداء الشعب هم الإرهابيون الذين جاؤوا من خارج سورية ودحروا على يد الجيش العربي السوري.
ولفت إلى أن المرحلة القادمة هي مرحلة إعادة البناء والعمل من أجل الوصول إلى سورية الأفضل والأجمل بقيادة الرئيس بشار الأسد.
وبيّن أمين سر اتحاد غرف التجارة السورية محمد الحلاق في تصريح لـ«الوطن» أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية كانت لافتة من ناحية إقبال كل شرائح المجتمع وخاصة الإقبال من طرف التجار والصناعيين، وهي قبل أي شيء واجب وحق وطني على كل مواطن سوري، وجاءت المشاركة بالانتخابات اليوم بمنزلة رد حقيقي على كل أعداء سورية ومن شكك بشرعية ونزاهة الانتخابات ودستوريتها، مشيراً إلى أنه من حق أي مواطن اختيار من يراه مناسباً لقيادة المرحلة القادمة.
ولفت إلى أن المطلوب منا كتجار اليوم أن نكون علميين ومهنيين وتجاراً حقيقيين نثبت أننا بالفكر التجاري الذي نملكه وبالطموحات التجارية التي نطمح لها اخترنا الشخص القادر أن نكمل معه مسيرة تطوير الصناعة والتجارة ودعم قطاع الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن