اقتصاد

وزير النفط لـ«الوطن»: الشعب الذي حمى أرضه بدمه يستكمل عملية الحماية من خلال صندوق الانتخابات

| منذر عيد

أكد وزير النفط بسام طعمة في تصريح خاص لـ«الوطن»، عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في مبنى الوزارة، أمس أن الاستحقاق الدستوري المتمثل بالانتخابات الرئاسية، هو يوم وطني، وأن الشعب الذي حمى أرضه بدمه يستكمل عملية الحماية من خلال صندوق الانتخابات.
وقد شهد المركز الانتخابي في مبنى وزارة النفط في منطقة مشروع دمر إقبالاً جماهيرياً كبيراً للإدلاء في الانتخابات الرئاسية، حيث رصدت «الوطن» تصويت بعض المواطنين على اختيار الرئيس بشار الأسد بالدم، إضافة إلى المظاهر الاحتفالية التي رافقت العملية الانتخابية.
وقال سعيد أحمد أمين فرقة حزب البعث العربي الاشتراكي في الوزارة: «نعيش اليوم حالة النصر المؤزر الممزوج بعبق الياسمين من خلال المشاركة الشعبية الفعالة في هذا الاستحقاق الدستوري المميز، ألا وهو الانتخابات الرئاسية فقد قالها سيد الوطن الرئيس بشار الأسد إن كل صوت في الانتخابات هو بمثابة رصاصة في صدور من تآمر على سورية».
بدوره أكد عضو مجلس محافظة دمشق محمد مصطفى أنه سينتخب الرئيس بشار حافظ الأسد، قائلاً: «لماذا انتخب: لأن صوتي رصاصة جندي في المعركة.. لأن وطنيتي السورية هي ضمانة للنهج العربي القومي المقاوم»، متابعاً: لماذا الرئيس الأسد، لأنه القائد الذي أحب شعبه وآمن به وأعزه، لأنه أمل السوريين في تحقيق الانتصار والعبور بسورية إلى المستقبل المتجدد.
من جهته أكد رئيس مكتب العلاقات العامة في الشركة السورية للنفط أحمد الفيحان أن انتخابات اليوم هي وفاء لجروح ودماء من قاتل واستشهد لأجل أن تبقى سورية قوية صامدة، واحدة موحدة، ذات قرار سيادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن