شؤون محلية

الطبقة العاملة تبادل قائدها العطاء بالوفاء وترسم أجمل لوحة وطنية … القادري: عمال الوطن صوتوا لمن اعتبر اللقاء مع العمال شرفاً ولمن جعل شعاره الأمل بالعمل

| محمود الصالح

شهدت المراكز الانتخابية في مواقع العمل والإنتاج مشاركة كبيرة في الاستحقاق الرئاسي لانتخاب رئيس الجمهورية.
في الاتحاد العام لنقابات العمال شارك المئات من العمال من مختلف النقابات في العملية الانتخابية، وكان في مقدمتهم رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري وعضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال والفلاحين المركزي شعبان عزوز، وأعضاء الاتحاد العام في العملية في المركز الانتخابي في الاتحاد العام لنقابات العمال.
وقال القادري لــ«الوطن»: إن الشعب السوري بشكل عام وأبناء الطبقة العاملة بشكل خاص يشاركون اليوم في عرس الديمقراطية، كل منهم في موقع عمله، من خلال التصويت لمستقبل هذا الوطن العظيم، الذي استطاع بفضل قائده البطل الرئيس بشار الأسد وجيشه الباسل أن يدحر الإرهاب الذي سعى لتخريب وطننا، اليوم قال العمال كما أبناء سورية كلمتهم والتصويت لمن قال الأمل بالعمل، التصويت لراعي العمل والعمال، من قال إن اللقاء بالعمال شرف.
وأضاف القادري: إن عمال سورية أرادوا من خلال هذه المشاركة الواسعة في هذا الاستحقاق تثبيت أن الشعب السوري ماض لاستكمال النصر واختيار قائده للمرحلة القادمة، هذا القائد الذي حاز ثقة ومحبة أبناء الطبقة العاملة، إنه الرئيس بشار الأسد.
وفي سياق متصل وزير الموارد المائية تمام رعد شارك العاملين في وزارة الموارد المائية، وعمال مؤسسة المياه في دمشق أعراس الديمقراطية وأفراحهم بهذا الاستحقاق، وأدلى بصوته في المركز الانتخابي في المركز الانتخابي في وزارة الموارد المائية. وتحدث لــ«الوطن» بقوله: اليوم نعيش حالة تاريخية في حياة الشعب السوري، لأننا في هذا اليوم نختار من يمثلنا في المرحلة القادمة، ونختار قائداً لبلادنا قاد سورية خلال السنوات الماضية، واستطاع العبور بها إلى بر الأمان، من خلال محاربته للإرهاب، والدفاع عن سيادة سورية، واستقلال قرارها الوطني.
وأضاف رعد: إننا عندما نحدد خيارنا بكل وضوح، هذا دليل على أننا في سورية نبادل العطاء بالوفاء، ولذلك نقول نعم لقائدنا لمرحلة إعادة الإعمار وبناء الوطن. اليوم توافد الملايين من السوريين لاختيار مخلصهم من الإرهاب.
وقال: إن هذه الرسالة التي وجهها السوريون اليوم إلى كل العالم هي أن سورية بلد مستقل ذات سيادة، لا تسمح لأحد في فرض الإملاءات عليها مهما كان التضحية، وهي دولة يحكمها دستور وقانون وتنجز استحقاقاتها وفقاً لذلك.
وزير النقل زهير خزيم أدلى بصوته في مركز وزارة النقل الانتخابي وقال: إن مشاركاتنا اليوم هي تجسيد لإرادة السوريين في صياغة القرار المستقل بسيادته الوطنية التي أثبتت للعالم أجمع تلاحمه وتعاضده وتكاتفه مع مؤسساته وجيشه وقائده في وجه كل المؤامرات، ونزوله بالأمس في الخارج إلى السفارات واليوم الحشود التي توافدت منذ ساعات الصباح الأولى للانتخاب ما هو إلا نموذج ساطع لقوة وشجاعة شعبنا وإصراره على مواصلة درب الانتصار واستمرار عجلة التنمية والبناء والإعمار بهمة جيشنا الخدمي الذي واكب كل عمليات التحرير خلف جيشنا البطل على امتداد الجغرافيا السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن