سورية

لحود اعتبر أن المشاركة الكبيرة فيها تمثل تتويجاً للانتصارات … مسؤول يمني: الانتخابات تؤكد أن الشعب السوري هو سيد قراره

| وكالات

أكد وزير الدولة، عضو مجلس الوزراء في حكومة الإنقاذ اليمنية، الأمين العام للحزب القومي الاجتماعي عبد العزيز أحمد البكير، أمس، أن الحضور الكبير والمشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية السورية وجها رسالة وطنية وسياسية مهمة من الشعب السوري للعالم، حسبما ذكرت وكالة «سانا».
ولفت البكير إلى أن الانتخابات تؤكد أن الشعب السوري هو سيد قراره ومالك السلطة وصاحب القول الفصل في اختيار قيادته عبر صناديق الانتخابات الحرة والمباشرة.
وقال: «إنها رسالة حضارية للشعب السوري العربي الأصيل في يومه الديمقراطي المشهود بحضور ومشاركة فاعلة ومشرفة في مختلف المدن والساحات وسيل بشري من الناخبين السوريين الذين أسعدوا محبي الشعب السوري وأغاظوا كل أعدائه من خلال حضوره المبهر واللافت».
واعتبر البكير أن انتصار الشعب السوري ونجاحه وأمنه واستقراره نجاح واستقرار لليمن والشعب العربي.
من جهته أكد الرئيس اللبناني الأسبق العماد إميل لحود، أن المشاركة الشعبية الكبيرة بالانتخابات الرئاسية في سورية تمثل تتويجاً للانتصارات التي حققتها في مواجهة الإرهاب وداعميه.
وقال لحود في بيان له: «لقد تخطت سورية المؤامرة بفضل التفاف شعبها وجيشها حول قيادتها.. ولا ننسى تضحيات الشهداء على أرضها ونحن على ثقة بأنها ستتخطى الصعوبات التي يمكن أن تواجهها مستقبلاً».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن