رياضة

خروج سلة الساحل من الكأس

| طرطوس- ممدوح علي

خرجت سلة الساحل للسيدات من الدور نصف نهائي من مسابقة كأس السيد رئيس الجمهورية بعد خسارتهن لمباراة الإياب أمام الجلاء بفارق 12نقطة 48/60 في المباراة التي أقيمت قبل أمس الثلاثاء في الصالة الرياضية بطرطوس بعد مباراة تفوقت فيها المضيفات بسبب وجود بنش كامل وجاهز على عكس الساحليات اللواتي لعبن طوال المباراة بـ 6 لاعبات مع غياب للاعبة الفريق راما هاشم التي فسخت عقدها مع الإدارة بعد نهاية الدوري مباشرة.
بعيداً عن تفاصيل المباراة والتي معها يكون الموسم الحالي بالنسبة لسلة سيدات الساحل قد انتهى بحلوه ومره وسلبياته وإيجابياته على قلتها، لكن الشيء الجيد الذي يستحق أن نقف عنده أن الفريق لعب بالدوري بلاعبات النادي والوحيدة التي تعاقد معها الفريق من خارج طرطوس هي اللاعبة راما هاشم.
وفي الدوري كما ذكرنا سابقاً لعب الفريق من دونها ووصل للدور نصف النهائي وهذا الأمر مؤشر إيجابي على أنه يمكن الاعتماد على لاعبات النادي وخوض غمار المنافسات القادمة بهن وخاصة إذا تكلل الأمر بعودة كل من رشا سكران التي تلعب مع الجلاء وجلنار مبارك التي تلعب مع قاسيون عندها يصبح للفريق قوة ضاربة تحت السلة لكون رشا وجلنار تتمتعان بالطول.
ومع ختام هذا الموسم لا بد لنا كإعلام أن نقدم كل الشكر للاعبات والجهازين الفني والإداري الذين عملوا بظروف صعبة أهمها بداية الاستعداد للدوري من دون أي مباراة استعدادية وقبل بدايته بعشرة أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن