رياضة

صيف تشريني ساخن

| اللاذقية - محسن عمران

يبدو أن نادي تشرين سيعاني صيفاً شديد الحرارة قد تربك حساباته وتجعله يعيش أزمة حقيقية، فبعد انتهاء مباريات تشرين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أعلن مدرب الفريق الكابتن ماهر بحري أن عقده مع البحارة قد انتهى وطلب مهلة للتفكير قبل اتخاذ قراره النهائي في التجديد للمرة الثالثة مع الفريق أو الانتقال لنادٍ آخر.
ويرغب معظم التشرينيين في استمرار البحري مع فريقهم الذي قاده لتحقيق الفوز بلقبين متتاليين للدوري وكذلك تحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وحتى الآن تبدو الأمور غامضة بالنسبة لمصير الفريق، لأن معظم اللاعبين قد انتهت عقودهم ووضع النادي المادي لا يسر وخاصة مع عدم تأكيد الشركة الداعمة استمرارها بدعم الفريق أو لا.
وتحاول بعض الأندية استمالة لاعبي تشرين الذين انتهت عقودهم للعب مع فرقها الموسم القادم، وقد يتجه عدد منهم للعب في أندية عربية ومن هنا تبدو صعوبة المرحلة القادمة للنادي وإدارته التي يسجل لها حصولها على لقب الدوري لموسمين متتاليين رغم كل الصعوبات.
وعلمت «الوطن» أن بعض أعضاء الإدارة قد يستقيلون إن لم يكن هناك حلول مادية لأن النفقات أكبر من قدرتهم المالية والمبلغ الذي سيحصل عليه النادي من مشاركته الآسيوية قد يطول الأمر للحصول عليه بسبب الحصار الجائر على البلد الذي يمنع الاتحادات الدولية والقارية من تحويل الأموال لاتحادنا الكروي ومنه للنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن