برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 03 حزيران 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الحظوظ مساعدة للقاءات جديدة وتعارف ومشاهدة أماكن جديدة فأنت تنتقل إلى مرحلة أفضل واليوم للقاءات الإيجابية والتجمعات أو للتعرف إلى أصدقاء جدد في سفر أو جلسات عائلية.
أما أمورك العاطفية فقد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد فأنت توسع دائرة معارفك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم للشجارات وربما بسبب كلمة أو تصرف تجده وقحاً هذا يضايقك ولكني لا أنصحك أن تسمح للإحباط بأن يتسلل إلى طاقتك الإيجابية وابتعد عن الارتجال ولا تتضايق من النصائح.
عاطفياً انتبه من الحمم التي تصبها على من حولك حين تكون نزقاً لأنها ستؤذي علاقاتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك فكلما زادت حظوظك في التغيرات أصبحت أكثر ثقة في نفسك والأهم أنك من دون تعمد تبتعد عن الاصطفافات الداخلية. أما أمورك العاطفية فأمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أم بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تنتظر مبادرات الآخرين لك بل مبادراتك ستعزز ثقة الآخرين بك فاليوم للمدح وقد تلاقي الدعم والأحكام الجميلة ممن يحبك ويستطيع مساعدتك وهذا سيؤثر إيجابا في حياتك العملية.
أما أمورك العاطفية فأنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تبحث في أمور للقاءات أو لإصلاحات ترتب على أساسها أمورك المستقبلية من دون أن تتفاقم المشاكل انتبه من الاحتيال أو العصبية فأحياناً ستكون غير مبررة.
عاطفياً لا تنطلق بردودك من دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تحتاج للراحة الجسدية والأهم الراحة النفسية فالعمل كثير والمزاج كسول وأنت تسعى لتتم كل واجباتك ولترضي أهلك وأصدقاءك سواء العائلة أم الشريك.
عاطفياً الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تزداد رغبتك في التعبير عن نفسك بحرية وقد تعرف حوارات صاخبة أو نقاشات مفيدة وقد تكون لك طموحات تعبر الحدود المكانية لسفر أو ترقية وتفكيرك يمنعك من الخطأ. عاطفياً أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تراكم قلقك لكي لا تنفجر فجأة ولا تتخذ خطوات انسحابية مفاجئة من علاقة أو صداقة ولن أنكر أن الأمور حولك قد تضايقك قليلاً ولكن قلقك سيكون على أمور تخص الآخرين.
عاطفياً قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لا توقف جهودك حتى ترأب الصدع بينك وبين الآخرين أولاً بأول وحاول أن تنسق بين ما تسمع وبين ما يحصل على أرض الواقع واطرح مشاكلك في هذه الأيام فقد تلاقي فيها إجابات شافية ومصالحات تلزمك وتوضيحات تساعدك. عاطفياً أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

انتبه إلى أمورك المالية فهي جيدة ولكن حين تكون الأمور المالية جيدة يزيد مصروفك ومسؤولياتك وتجنح للرفاهية وتصرف على ما لا يلزمك ففكر بما يلزمك جدياً.
عاطفياً بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

من المفيد أن تنظر لما حولك من صداقات أومن أمور عمليه لأنك سترى أن حالك جيد فأنت تبدأ اليوم مع قمر جديد ما يعني كثيراً من الفرص والوعود والنجاحات.
عاطفياً اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

كلام غير دقيق يصل إلى الآخرين عن لسانك وقد يضايقك فناقش وحاور ولكن بهدوء فكل ما ينبغي عليك فعله هو السرية في كل خططك والتحفظ في كلامك ولا تطلق أحكاماً متسرعة.
عاطفياً أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن