رياضة

الجبان يخلف البحري في تشرين

| اللاذقية - محسن عمران

سيخلف المدرب طارق جبان المدرب ماهر بحري في تدريب فريق تشرين الموسم القادم وذلك بعد أن تعاقدت إدارة نادي تشرين رسمياً معه.
وسيساعد الجبّان في مهمته لاعب تشرين السابق أديب بركات الذي عمل معه أيضاً في الطليعة الموسم الماضي بالإضافة إلى مدرب الحراس أحمد النايف على أن تتم تسمية باقي الكادر لاحقاً.
يذكر أن الكابتن طارق من مواليد عام 1973، درب ناديي الجيش والطليعة، وسبق له الفوز بلقب بطولة الدوري والسوبر مع فريق الجيش عام 2019، وشغل منصب مساعد مدرب منتخب سورية سابقاً في نهائيات كأس آسيا 2019، كما شغل منصب مساعد مدرب فريق الجيش وتوج معه بلقبي بطولة الدوري لعامي 2014/2015 و2015/2016.
وتنتظر الجبان أول مهمة له وهي بطولة دورة الوفاء والولاء التي ينظمها نادي تشرين سنوياً بمناسبة ذكرى انتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية، وتحمل هذا العام الرقم 21 وتنطلق من 30/7 ويشارك فيها أندية النخبة في الدوري الممتاز.
وتنتظر إدارة نادي تشرين مهمات كبيرة وصعبة في الفترة المقبلة وأهمها الحفاظ على الفريق الذي فاز بلقب الدوري ومنع مغادرة أي لاعب منه، لأن عروضاً كثيرة وصلت لعدد من لاعبيه للعب في أندية محلية وعربية وعلى الإدارة الإسراع بالتجديد لهم قبل أن يخضعوا لسيطرة المال في أندية أخرى.
يذكر أن اللاعب الوحيد الذي غادر تشرين هذا الموسم حتى الآن هو ثائر كروما على حين تنتظر محمد مرمور وكامل حميشة وعبد الرزاق المحمد وأحمد مدنية وماهر دعبول وغيرهم عقود من عدة أندية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن