برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 08 حزيران 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

إذا أردت نصيحتي فاقبل بما هو موجود واسعَ وراء الأفضل فأنت تنجز أعمالك ولا تشكك بقدراتك وأزل الستار عن أحلامك فأنت ستحققها بالتواصل مع من حولك.
عاطفياً قد تفكر بإعلان خطبة أو تسعدك علاقة عاطفية طويلة الأمد وقد تفكر بعلاقة مستقبلية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أحذرك من الوعود المزيفة ومن الوهم والتسرع في الحكم على من حولك وخاصة من تتعرف عليهم من جديد وقد تضايقك المؤامرات أو النميمة أو النقد والنزاعات التي تحيط بك فلا تكن حساساً.
عاطفياً الشعور بالحساسية اليوم ليس له مبرر إلا الوهم فمن يحبك سيحاول أن يساعدك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت متمسك بأصدقائك وبعائلتك وتبذل الكثير من الجهود للحصول على تفاهم أو انسجام في محيطك لتحضر اجتماعات وتقبل دعوات وتفكر في التسالي وحولك الكثير من الإشراق والثقة بالنفس والرغبة في التجديد. عاطفياً يوم للصداقات وللتعارف وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

كن حكيماً وجدياً في تعاطيك مع بعض الظروف الطارئة والأهم أن تنتبه من المحتالين فقد يخيب أملك في أوضاعك الشخصية وتشعر بالظلم أو الغبن يقع على كتفيك.
عاطفياً أحذرك من الغضب أو التصرف تحت وطأة الغير وتجنب الصراع مع من تحب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تحسن مهني واضح يرافقك هذا الشهر وكأنك تصعد إلى حافلة أخرى تقودها بنفسك في أمورك المهنية تطالب بحقوقك وقد تفرح أو تحلم بترقية أو بتغييرات مفيدة فاليوم للأخبار الجميلة. عاطفياً قد تحظى بلقاء مميز مع شريك عاطفي تشعر معه بالاستقرار والتفاهم وتمنح من حولك التعاطف والمحبة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الجميل فعلياً أن صداقاتك كبيرة وكثيرة وأنت تتصرف بديناميكية وبانفتاح فأنت تدخل غمار الحب وتستمتع بحب المحيط لك وبالمصالحات أو اللقاءات السعيدة.
عاطفياً كن متكيفاً ومرناً فالمساعدات آتية وستتحسن أوضاعك المالية والعملية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اغفر أخطاءنا لتستطيع أن تغفر لنفسك أخطاءها فكلنا معرضون لارتكاب الأخطاء وابتعد عن الأشخاص الذين يثيرون انفعالك بأقوالهم وتصرفاتهم واقترب من الأشخاص الذين يملكون الطاقة الإيجابية.
عاطفياً لا تتطرق إلى بعض المشاكل السابقة فليس اليوم للحلول بل للتمسك بالهدوء.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

المهنة بخير ولكن اليوم فيه عمل كثير وقد تحلم بتغيرات في مجالات العمل ومحيطك يشاركك آراءك وتطلعاتك وربما يساعدك حتى من دون أن تطلب منهم ذلك.
عاطفياً توقع أخباراً جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أيام قد تحمل الفرح وتستدعي منك توضيحات لرفع مستوى الحوار والتأهب للدخول إلى جديد فأنت تتميز هذا اليوم بالمحبة والألفة والرغبة في التواصل والمحبة لمن حولك إضافة إلى الابتسامة.
عاطفياً أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير في محيطك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تصبح أكثر رهافة أو شديد الحساسية لكل كلمة غير مقصودة أو تصرف عفوي من الآخرين وتعتبره ذنباً كبيراً ولا تستطيع غفرانه أو مسامحة الأشخاص من حولك على هفوات صغيرة.
عاطفياً قلل من أخطار الانفعالات أو من المشادات الكلامية والمشاكل المفتعلة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تفكر أو تحلم بعقد جيد يغير حياتك أو شراء أو بيع عقار تفكر به فالأمور من حولك ممتلئة بالحظوظ لأنك نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وقد تصفي حسابات مع الأشخاص الذين ضايقوك.
عاطفياً تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تواجه اليوم مصاريف إضافية لم تكن في الحسبان فقلل الإسراف وتعلم الادخار واحذر المصروف الإضافي واستغنِ عما تستطيع من مصاريف زائدة كالرفاهية أو التغيرات غير الضرورية.
عاطفياً إن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات من أجل علاقات أفضل فاقترب من محيطك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن