ثقافة وفن

كندا حنا «حاسة بزعل» في الكندوش … رانيا يوسف «برشلونية» ونوال الزغبي تهاجم منتقديها

| وائل العدس

تصطحبكم «الوطن» اليوم كما كل خميس إلى جولة جديدة في مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على أبرز ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

الكندوش

نشرت الممثلة السورية النجمة كندا حنا صورة وفيديو جمعاها بالممثلين القديرين حسام تحسين بيك وصباح الجزائري من كواليس تصوير مسلسل «الكندوش» وعلّقت بالقول: «كتير كان في انتقاد لشخصيتي «أمل» بصمتها غير المبرر والقطعات غير مبررة إلها، كنت متلكن حاسة بزعل، كل الانتقادات الصادقة اللي تعرضت إلها الشخصية أخدتها بعين الاعتبار وأكيد زعلت، بس اليوم حضرت لقاء النجم وكاتب العمل حسام تحسين بيك وفرحت إنو هو كمان شايف متلنا وإنو حالة النص ما بتشبه الشي اللي نعرض، ومو غلط أبداً الإنسان أنو يجرب أحياناً وما تظبط توقعاتو، هاد طبيعي، بس الأهم نتعلم من اللي صار ونقدر نشتغل على مشروعنا بالطريقة الصحيحة لحتى نعمل تغيير».

وأضافت: «يمكن أحياناً بيكون هاد الطريق الوحيد حتى تبلش تتغير الأمور، إن شاء الله بالجزء الثاني نعمل عمل متكامل ونقدر نوصل لقلوب الجميع.. كل المحبة والتقدير».

أحلى وأشطر

عبّرت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور عن محبتها الكبيرة لمواطنتها منى زكي، إذ نشرت صورة لها برفقتها وعلّقت: «حبيبتي.. أحلى وأشطر وأنظف بني آدم، كل ما بنكبر كل ما بعرف قيمتها أكتر على كل المستويات».

على صعيد آخر كشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والعائلية، قائلة إنها مثلها مثل أي سيدة مصرية، يومها يبدأ منذ الاستيقاظ مبكراً لتوصيل أولادها إلى مدرستهم وتحضر لهم وجبة الإفطار، ثم تبدأ في ممارسة الرياضة اليومية وهذا يحدث أحياناً على حسب الحالة المزاجية، ووصفت حياتها بأنها أبسط ما يكون وتحاول قضاء أكثر وقت مع عائلتها.

النجاح الحقيقي

شنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي هجومها على المنتقدين وكتبت: «من أول ما بلشت بالفن وأنا أُنتقد بكل شي، كنت إدايق وإزعل.. بس اكتشفت مع الخبرة إنو هيدا هو النجاح الحقيقي، كنت سبّاقة بكل شي ورح ضل!».

وأضافت: «لا يطعن في سمعتك إلا من تمنى أن يكون مثلك وفشل».

في برشلونة

ردّت الممثلة المصرية رانيا يوسف على الانتقادات التي تعرضت لها بعد نشرها صورة مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا.

وقالت: «معرفش ليه الدنيا اتقلبت، اتنين مشاهير اتقابلوا، بينهم أصدقاء مشتركون عرفونا ببعض، ابنه زميل بنتي في الجامعة، اتصورنا في الشارع قدام كافيه مشهور في برشلونة ونزلت صوري زي أي حد، معرفش إيه اللي حصل الدنيا قامت مقعدتش وكأنه أول مرة بيشفوا واحدة مصرية بتتصور مع واحد أجنبي، دي مجموعات ممنهجة لمحاربة أي حد ناجح ومحبوب، ودول موجودين من زمان، بس هما طفحوا علينا بعد 2001 من خلال السوشيال ميديا».

ضحكتني

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق قيل إنه كتب على صفحة الممثلة المصرية ياسمين صبري تعليقاً منها على أزمة مواطنها محمد رمضان بعد حجز أمواله وجاء في التعليق: «ضحكتني».

لكنها كشفت أن الصفحة التي كتب عليها هذا التعليق مزورة ولا يمت لها بصلة ولا تتبنى ما كتب، وكتبت: ليس لدي أي حسابات على فيسبوك.

طيبة جداً

استنكرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ما قالته مواطنتها رانيا يوسف عنها، حيث وصفتها بأنها ترغب في أن تصبح نجمة على حساب أي أحد، متسائلةً عمّا إذا كان كل الفنانين الذين وقفوا أمام الفنانة يسرا كانوا يرغبون في أن يصبحوا نجوماً على حسابها.

وأكدت أن رانيا طيبة جداً، وعفوية في كلامها، وأنهما صديقتان وما زالت تتابع إحداهما الأخرى على موقع «إنستغرام»، مضيفةً: «مش هحاسبها على جملة قالتها وأكيد حد سخنها عليا».

رسالة حزينة

نشرت إيمي سمير غانم صورة لوالدها الراحل مصحوبةً برسالة حزينة، قالت فيها: «يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم، ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفرلك، ويطمّنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دائماً كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة أبداً أبداً، ودائماً شايل همّ كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك».

وتابعت: «أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلّمنا بطريقة تخوف حتى وإحنا أطفال، راجل طيب طيب طيب أوي، يارب أشوفك تاني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock