رياضة

خسارة غير مستحقة لمنتخبنا السلوي

| الوطن

مني منتخبنا الوطني للرجال بكرة السلة بخسارة غير مستحقة أمام نظيره السعودي بفارق نقطتين وبنتيجة ٧٧-٧٩ وذلك ضمن مباريات النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات آسيا، بعد مباراة قوية من الفريقين وهجومية منذ بدايتها لجأ المنتخبان إلى وقت إضافي بعد تعادلهما بالوقت الأصلي ٦٩-٦٩، نجح منتخبنا في حسم نتيجة الربعين الثالث والرابع لمصلحته بواقع ٢٢-١٩، ١٣-١١فيما تمكن المنتخب السعودي من حسم نتيجة الربعين الأول والثاني لمصلحته ٢٠-١٩، ١٩-١٥.
وبهذا الفوز رفع المنتخب السعودي رصيده من النقاط إلى ثمانية واحتل المركز الثاني، فيما تراجع منتخبنا للمركز الثالث برصيد سبع نقاط.
وقد تأجل حلم التأهل للنهائيات ويجب على منتخبنا أن يفوز في مباراته القادمة على المنتخب القطري التي ستقام يوم غد الإثنين حتى تنتعش آماله بالتأهل من جديد للنهائيات، وفوزه على قطر سيعيده لمركز الوصافة لكونه ما زال متقدماً على المنتخب السعودي بفارق المواجهات بعد أن فاز عليه في النافذة الأولى بفارق خمس نقاط ٧٥-٧٠.
عموماً منتخبنا قدم مستوى جيداً وأداء رجولياً بعد أن تجاوز عثراته الأخيرة التي لحقت به قبل المباراة بيومين بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابة أفضل لاعبيه بفيروس كورونا (عبد الوهاب الحموي، هاني دريبي، وائل جليلاتي).

سجل لمنتخبنا

المجنس دوغلاس ٢٢ نقطة، عامر الساطي ١٦ نقطة، أنطوني بكر ١٣، كميل جنبلاط ٨، توفيق صالح ٥، رامي مرجانة ٥، زكريا الحسين ٣، أنس شعبان ٣، جميل صدير ٢.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن