برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 17 حزيران 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط فلا تعطي وقتاً لأمور لا تلزمك.
عاطفياً: علاقاتك اليوم بالآخرين تجلب لك الإشراق والاستقرار وتلاقي إعجاب الآخرين.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تصل إلى الاطمئنان وتحسن أمورك المهنية والشخصية وتحسم قضاياك المعلقة وتمتلك الأمل والتأثير الكبير على المحيط وعلى أمورك العملية فاستفد منه.
عاطفياً: تشعر أنك تريد جمع من حولك كل المقربين من أهل وأصدقاء للمرح والزيارات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أصدقاؤك هذا الشهر قد يخذلونك أو تشعر أن المحيط لا يساعدك ويعاديك بطريقة ما وقد تدخل خيارات أو تناقش متردداً بين الإيجاب والقبول في أمر عاطفي فانتبه من خصوم أو مشاكل صغيرة في أمورك الشخصية. عاطفياً: لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الشهر جيد للأمور الشخصية والعائلية يساندك المقربون والمحيطون بك لأن أمورك إيجابية وسعيدة فالحب والثقة يحيطان بحياتك وأنت راضٍ عن نفسك وتشعر بتحرر عقلك ونفسك من قبضة المشاكل الشخصية. عاطفياً: تجد حلولاً ومساعدات من أصدقاء تتفاهم معهم تتصرف بإيجابية غير معهودة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

ربما تتحسن الأوضاع المالية وتتاح لك فرص مهمة لتناقش مصروفك وتصرفاتك ولكنك قد تجد نفسك أمام خيارات وأوضاع طارئة تضطرك لصرف إضافي قد تخص أموراً صحية.
عاطفياً: قد تميل إلى الفنون والأفلام الجديدة والأجواء الساحرة واللقاءات الشاعرية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تميل ميلاً مفاجئاً إلى مواقف غير معتادة أو وجوه جديدة وأناس تعرفهم حديثاً وتمتلك أفكاراً جيدة وتحتاج إلى حدة ذكائك لوضعها موضع التنفيذ وبالقدر الكافي من الهدوء.
عاطفياً: أنت توطد صلاتك وتقرب القلوب منك فأنت مبادر وإيجابي وتشعر بالقوة والتفاؤل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لا تسمح للأحلام أو الأوهام أن تجتاح حياتك بل حاول دائماً بالعمل والجهد أن تصنع حظك وتحرك الأمور من حولك وانتبه فقد تتضايق من نقد أو لوم أو عتب ممن تحب. عاطفياً: انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

عموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك.
عاطفياً: ربما تعرف أوقاتاً جميلة للتلاقي والحب والتفاهم وتنعم بحياة اجتماعية مناسبة

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

خفف من العدائية في تصرفاتك أو كلامك وأعد النظر مراراً في علاقاتك وخاصة الجديدة ولا تحكم بسرعة وراقب أفكارك وقيدها بشكل صحيح وتصرف على أساسها لا على أساس طاقتك التي تبدو منخفضة.
عاطفياً: تنتظر، تقلق، تناقش وتعاني من غيرة أو تشعر بحالة من عدم الرضا عن كل ما يحصل حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تظهر لأصدقائك بثوب القائد والمتفائل والدبلوماسي والمتمالك لأعصابه وهدوئه فمن حولك يحترمونك ومقتنعون بمواهبك ويدعمون آراءك ويؤيدون مواقفك وتبادر للنقاش أو الحوار.
عاطفياً: أنت تملك أقوى الدوافع لتصل إلى حلول.. علاقات، لقاءات، تواصل اجتماعي.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد يشعر أحد أصدقائك ببعض الانقباض أو الارتباك وقد يحتاج إلى تشجيعك ونصائحك فلا تفوت فرصة جميلة لمبادرة ضرورية لصالح علاقات أفضل مع أصدقاء أو حبيب.
عاطفياً: تعزز علاقاتك في مصالحات أو حتى تنازلات لصالح الاحتفاظ بمن تحب لتتحسن أمورك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تشعر فجأة أنك محب للشريك أو الأهل وأحياناً قد تنعزل وتبتعد من دون أسباب واضحة فابذل جهداً لتحافظ على علاقاتك من دون هذا التغير بين الصعود والهبوط.
عاطفياً: قد تنشغل بعيداً وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد وهذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن