رياضة

المدنية والعمري يجددان لتشرين

| اللاذقية – محسن عمران

بدأت إدارة نادي تشرين التجديد للاعبي فريقها الذين نالوا لقب الدوري الموسم الماضي فنجحت مع الحارس أحمد مدنية ولاعب الوسط زكريا العمري وجددت لهما لموسم واحد، كما وضعت عدداً من لاعبي الدوري في الأندية الأخرى تحت منظارها كيوسف الحموي وأحمد العمير.
وغادر محمد مرمور سفينة البحارة بعد أن قضى تسعة مواسم على متنها نال خلالها لقب الدوري مرتين متجهاً إلى فريق المسيمير القطري أحد فرق دوري الدرجة الثانية.
والمرمور هو ثاني لاعب يغادر تشرين بشكل رسمي بعد ثائر كروما الذي توجه للعب في الدوري البحريني وقد يلحق به عدد من اللاعبين للعب في صفوف الدوري السوري وأندية خليجية، إذ من المتوقع أن يغادر حسن أبو زينب إلى الوثبة وكامل حميشة إلى الدوري الكويتي وخالد كردغلي إلى قطر ليلعب بجانب المرمور وهناك عروض للاعبين آخرين.

أشبال اللاذقية في بطولة المحافظات
أجل اتحاد كرة القدم موعد نهائيات بطولة المحافظات لمواليد 2008-2009 التي كان من المقرر إقامتها في 9 و10 و11 من الشهر الحالي إلى 4و5 و6 الشهر القادم في دمشق بسبب عدم توافر حجوزات في الفنادق.
وتأهل منتخب اللاذقية للنهائيات كبطل للمجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه منتخبي دير الزور ودمشق، ففاز على دير الزور وتعادل مع دمشق، فيما فاز منتخب دير الزور على دمشق وذلك في المباريات التي أقيمت في حمص الأسبوع الماضي وسيلعب منتخب اللاذقية في النهائيات إلى جانب منتخبات درعا وحماة وحلب أبطال المجموعات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن