رياضة

الحموي تشريني الهوى

| الوطن

في أول صفقة من خارج النادي قامت إدارة نادي تشرين بالتعاقد مع المدافع يوسف الحموي مدافع الجيش والمنتخب الوطني ليلعب في صفوف الفريق لمدة موسم واحد.
والحموي من مواليد عام 1997 ولعب في المنتخبات الوطنية كافة كما لعب مع الوثبة والكرامة والجيش الذي فاز معه بلقب الدوري موسمي 2017-2018و 2018-2019 كما فاز معه بكأس الجمهورية 2018.
وتتابع إدارة نادي تشرين إجراء تعاقداتها استعداداً للموسم القادم ليظهر الفريق بمظهر قوي يمكنه من الدفاع عن لقبه وكانت الأولوية لديها هي التجديد للاعبي الفريق في الموسم الماضي فبعد أحمد مدنية وزكريا العمري قامت الإدارة بالتجديد لكابتن الفريق نديم صباغ وظهيره الأيمن عمر ريحاوي.
ووضعت إدارة النادي عدداً من لاعبي الأندية الأخرى تحت منظارها منهم أحمد العمير مهاجم الطليعة.
وعلى صعيد آخر وبعد انتقال محمد مرمور للمسيمير القطري قد ينتقل نجم الفريق والمنتخب الوطني كامل حميشة لأحد فرق المقدمة بالدوري الكويتي كما وصله عرض من فريقين محليين.
أما اللاعبون المعارون لأندية أخرى فسيستمر أحمد حاتم ومحمد العبو مع الحرجلة للموسم القادم بحسب الاتفاق بين إدارة الناديين.
أما الليث علي الذي لعب الموسم الماضي مع الفتوة على سبيل الإعارة فيبدو أنه سيستمر في الآزوري بسبب المستوى الكبير الذي قدمه معهم بانتظار الاتفاق بين إدارة الناديين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن