برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 23 حزيران 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد يدعمك المحيط العائلي لتتقدم بخطا ثابتة فأنت تملك العزم على كسر الحواجز وتفرح لنتائج مهمة لمصلحتك وربما تعرف نجاحاً بعد نزاع أو تنتصر في قضية تهمك.
عاطفياً: أنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تكن مستبداً ولا عصبياً بل انتبه إلى كلامك لأن صراحتك الشديدة قد تفقدك أصدقاء أو حلفاء ثم تسأل نفسك وبكل طيبة ماذا فعلت ودع عنك شعورك بالإحباط.
عاطفياً: أنت في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال سواء كان في العمل أم حتى في المنزل.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الأقوال حولك كثيرة ولكن لا أفعال وقد ينتابك الكسل أحياناً فانتبه نفسياً لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات وعلاقات وتنسى عملك المتراكم.
عاطفياً: اليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قدراتك فائقة في التواصل مع كل الفعاليات الموجودة حولك والسبب أنك محاور جيد وتقتحم الحياة والمستقبل بثقة نتيجة كل الأحداث الجيدة في علاقاتك العملية. عاطفياً: تستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

إن أكبر خسارة تقع عندما تفقد تواصلك مع الأهل أو مع شريك أنت تحبه لأنك تحزن ويؤثر هذا في عملك ولا تصدق أن مصير مخلوقات اللـه أن ترزح تحت وطأة مشاكل بل نحن خلقنا لنحارب هذه المشاكل ونتغلب عليها. عاطفياً: قم بإصلاح أخطائك بقراراتك الحكيمة فالأمور مقلقة والسبب نزاع أو تأجيل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول أن ترمم علاقاتك وتصالح أصدقاءك وتقترب من أهلك وعائلتك فأنت مصدر اهتمام المحيط بدعوات اتصالات لقاءات سفر وقد تلتقي فيه بمن تحب وتفرح للشعور المتبادل بينك وبين المحيط.
عاطفياً: انهِ خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

إن ما يحصل من صرف هو طارئ ولن يحصل كل شهر بالعكس الشهر القادم سيكون تعويضاً لكل ما تدفعه هذا الشهر ومع ذلك أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن صرفك الأكثر من دخلك.
عاطفياً: الأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تذكر دائماً أنك تحتاج نعمة الاختيار التي منحها اللـه إليك لكي تختار والسعادة بدل الحزن والتفاؤل بدل التشاؤم والنصر بدلاً من الهزيمة فاليوم للنشاط.
عاطفياً: أنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ثق بنفسك وابتعد عن الشك والغيرة واكشف عن مشاعرك الحقيقية وسترى أنك ستتلقى المحبة بالمقابل فأنت تشعر أن المحيط لا يفهمك وقد تتضايق من أمور عملية تتمناها ولكنك تشعر أنها بعيدة المنال.
عاطفياً: تبدو قلقاَ أو تشعر ببعض السلبية وقد تشعر أن الآخرين من حولك يحاولون تعطيل أمورك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يشعر الأصدقاء بالرغبة في البقاء إلى جانبك بسبب إشراقك وتفاؤلك وقد تزور أو تزار وهذا يجعلك تقضي الكثير من اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية مع الأصدقاء أو الأهل. عاطفياً: أنت ممتلئ بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي لكل ما هو موجود ولكن عدم رضاك عن الواقع لا يعني رفضه بل يعني بذل المزيد من الجهود للسير بالأوضاع تجاه الأفضل وتجنب نفسك المتاعب.
عاطفياً: قلل من الحساسيات مع شركائك في حياتك الشخصية ولا تصعد الخلافات تحت أي ظرف
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تهتم ببعض العوائق الصغيرة فأغلبها سببه محاولات عرقلة من أحد المحبَطين الذين تتعداهم بكل ثقة وتشجيع ممن حولك وتعاطف واستقرار عائلي يسعدك وهذا ما يجب أن تعتمد عليه. أمورك العاطفية مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماماً لإصلاحات أنت تحتاجها واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن