برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 24 حزيران 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تمنح توجيهات لمحيطك العائلي وتمسك بيدك سلة تفاهمات تحتاج إلى توقيع، فناقش وحاور وكنْ في قلب الحدث واجعل من تحب بمقدمات اهتماماتك وأولوياتك.
عاطفياً أنت تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وعاطفة حب تفرحك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تتلقى وعوداً كثيرة ويسود الحب والأجواء الإيجابية حولك وقد تبدع في عمل مميز أو يكون أسلوبك براقاً وتفرض آراءك وتنال النجاح وتعلو نسبة التعاطف والإحساس.
عاطفياً تستعيد تفاؤلك ونشاطك وعلاقاتك الاجتماعية ودعم الأصدقاء والمقربين وتسعدك الأخبار.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

إذا كنت تود الدخول بالجديد فاقنع من حولك بالحوار ولا تكن حساساً من الرفض ولا تفرض شروطك، بالعكس قد تعاني من فرض الآخرين لشروطهم عليك، فأنت عرضة للديكتاتورية من الآخرين.
عاطفياً سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تضيع وقتك في المجاملات أكثر من العمل ولا تظن أن أحداً سيساعدك دون أن تطلب، فالعمل كثير اليوم وحالتك النفسية لا تساعدك على إنجازه كما تريد بالسرعة المطلوبة. عاطفياً أنت تسعد لسماع اللغة المحبة واللطيفة فأنت تعيش فترة جيدة من الزيارات واللقاءات والمصالحات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تكسر قيودك النفسية التي قد تسببها كلمات أو اتهامات وتدافع عن نفسك، فأنت مؤثر وتدافع عن إنجازاتك بإجاباتك المنطقية التي تقنع الجميع بها فأمورك جيدة. عاطفياً أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العائلي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أغلب مشاكلك ستكون عائلية شخصية وأنا أقصد زملاء العمل أو الأهل أو الأخوة والأخوات وقد تشعر أنهم يستغلونك دون أي كلمة شكر أو تصطدم بمن لا يسمع مشورتك ثم يطالبك بإصلاح أخطائه.
عاطفياً أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل، فخفف من المواجهات المحتملة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تميل للبحث عن روابط أعمق من مجرد العلاقة بل تفكر في تغيير الأساس بلقاءات شيقة وروابط متينة وكل ما تسعى إليه في هذه الأيام هو تغيير يدخل السرور والسعادة إلى قلبك.
أما عاطفياً فكل ما حولك يخدم أمانيك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد قد يغير حياتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

استفد من حظوظك الجيدة هذا الشهر مع أنك تصرف أكثر مما هو متوقع بسبب سفر أو أعطال طارئة والأكيد أنك تحاول ترتيب حالاتك المالية ولكن لا تصرف لأكثر من الحد الطبيعي. أما عاطفياً اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ترفع الحجاب عن كل ما هو غامض وهذا ما تحتاجه هذا الشهر لأنك قد تسعد لولادة مشروع بعيد المدى فأنت تقوم بدور فعّال بعيداً عن التصرفات العشوائية مستخدماً قرارات لأنك تتسم بالحكمة والهدوء والدبلوماسية. أما عاطفياً فأنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اسأل قلبك؟ ألست أنت الذي تبعد حين تتضايق وتحرص على ألا نرى الجانب الضعيف فيك؟ إذاً لماذا تلومنا إذا لم نفهم رغبتك في تلقي الحنان، فهذا يوم أنت فيه كئيب وقد تفضل العزلة. عاطفياً قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً أنك تتخبط بمفردك، الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تفرح بتميزك وتتباهى بطلتك البهية وتتعرف على أشخاص جدد يفتحون لك أبواباً جديدة فقوتك ونشاطك وعلاقاتك الاجتماعية الجيدة سيحملون لك التعارف المميز على أصدقاء يمنحونك التأثير والدعم والفرح فأنت محبوب. أما عاطفياً كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم قد يحمل لك الحزن أو البعد عن الأصدقاء أو الأحباب والسبب قد يكون قراراً تتخذه بلحظة عصبية، فلا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد بل ادرس قراراتك وابذل الجهود في مكانها المناسب.
عاطفياً فقد تكون نقاشاتك حادة أحياناً وداخلك رغبة كبيرة في التغيير سواء أكان عائلياً أم عملياً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن