رياضة

مدرب سلة الجيش هادي درويش: جاهزون للقاء الوحدة والتوقع بالنتيجة صعب

| الوطن

قلبت سلة رجال نادي الجيش كل التوقعات هذا الموسم وحققت نتائج جيدة، واعتلت منصة التتويج عن جدارة واستحقاق، بعدما كان الفريق خارج نطاق المنافسة نظراً للتغييرات التي طرأت على صفوف الفريق، حيث خسر أفضل لاعبيه المتميزين، لكن الجهاز الفني للفريق وعلى رأسه المدرب هادي درويش نجح في إعداد فريق جيد هو مزيج من لاعبي الخبرة والشباب وقدم مستويات جيدة بأداء ثابت ومتصاعد نال احترام الجميع وتغلب على جميع منافسيه، وينتظر من الفريق الكثير ليقدمه في مباريات المربع الذهبي حيث سيواجه غريمه الوحدة.

فماذا عن حظوظ الفريق، وهل سلة الجيش تسير بخطا صحيحة، أسئلة كثيرة طرحتها «الوطن» على مدرب الفريق هادي درويش عبر الحوار التالي:

• أنتم في مواجهة صعبة أمام الوحدة في المربع الذهبي ماذا تتوقع؟

لقاءات الفريقين دائماً تتصف بالإثارة والندية نظراً للقوة التي يملكانها وطموحهما في تحقيق نتيجة جيدة، لذلك يبقى التوقع صعباً بمباريات النصف النهائي ولاسيما في تقارب المستوى بين الفريقين وحساسية مباريات الجيران، عموماً فريقي جاهز وسنلعب بكل طاقتنا من أجل تسجيل حضور طيب وتحقيق فوز غال، وفريق الوحدة لا يستهان فيه فهو يضم لاعبين متميزين ولديهم إمكانات كبيرة.

• من الفريق الذي نال إعجابك هذا الموسم؟

هذا الموسم شهد العديد من الأندية المنافسة والتي تحضرت بشكل جيد ودعمت صفوفها بأفضل اللاعبين، غير أن فريق الجلاء هو الذي سرق الأضواء هذا الدوري والعمل الكبير الذي قام به مدربه عبود شكور في إعداد الفريق بشكل جيد، وأعتقد أن الفريق سيكون أحد الفرق المنافسة بقوة الموسم المقبل.

بالإضافة للنتائج الإيجابية لفريق الطليعة الذي كان قوياً على خلاف جميع مشاركاته السابقة، وأيضاً من غير المنصف تجاهل البداية الجيدة لفريق النواعير ونتائجه الإيجابية، ناهيك عن أسلوب لعب فريق الوثبة الذي نجح في المراحل الأخيرة في تقديم أداء جيد.

• هل سلة الجيش تسير بشكل صحيح؟

الحقيقة أنا كمدرب مسؤول فقط عن فريق الرجال وتحضيراته، أما باقي فرق النادي فهي بأيد أمينة من خبرات النادي المتميزة، وهي تسير ضمن برامج علمية جيدة، ونتائجها الإيجابية أكبر دليل على أنها تبشر بالخير.

• هل أنت مع قرار تحديد أعمار اللاعبين في كأس الجمهورية؟

من المؤكد أن دعم اللاعبين في هذا العمر وإعطاءهم الفرصة لتأكيد جدارتهم يعد أمراً إيجابياً، ولكنني مع إنشاء بطولة مخصصة للأعمار الصغيرة والذين هم بعمر الرعاية فقط، وأنا مع دفع الأندية للاهتمام بهذه الأعمار، لأنها اللبنة الأساسية للعبة.

• هل أنت مع وجود حكام أجانب بالمربع الذهبي؟

طبعا أنا لست مع الاستعانة بحكام أجانب لأنه لدينا العديد من الحكام الخبراء والحكام الشباب المميزين، كل ما يحتاجونه هو الأجواء المريحة وعدم وضعهم تحت ضغوط كبيرة، وأتمنى أن يوفقوا في قيادة مباريات المربع الذهبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن