برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 28 حزيران 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف. عاطفياً ربما تشغلك محبة عائلتك ومحيطك وتجعلك سعيداً فحياتك العاطفية في تحسن وأنت نشيط ومنفتح.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يضايقك الإحساس أنك محط أنظار من حولك وتدخلهم في أمورك واستعراضهم أنهم أفضل منك وقد تضايقك سمعة مهنية أو نقد يحيط بأعمالك مع إحساسك بعدم جدوى عملك.
عاطفياً إذا كنت تعتقد أنك على صواب فابتعد عن سماع الأقاويل غير الموثقة واتبع قلبك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اهتم مراراً بتواصلك مع الآخرين فأنت تعرف تماماً عدم جدوى الشجارات وأنها غير فعالة حتى في تحسين أمورك في العمل فهذا ليس أسلوبك ولا طريقتك في التصرف فكن هادئاً واهتم بإجراءات جديدة لتحسين الأوضاع من حولك. عاطفياً حولك هالة من الجاذبية تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تفكر بمصالحات أو تسويات أو فض لخلاف أقلقك منذ مدة لذلك قيم ضرورياتك فالمحيط يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة وقد تتلقى شكراً على منح معنوي.
عاطفياً قد تعثر على شريك يسعدك وهذا يمنحك التوازن المطلوب ويمنحك السعادة المرجوة والراحة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تعاني بروداً في علاقتك العائلية أو الزوجية أو من قرارات عصبية فاحذر نقاشاتك المتسرعة ولا تزد الشرخ الموجود في علاقاتك وحافظ على كلامك وكن متوازناً أكثر في خياراتك.
عاطفياً تصب تفكيرك بعلاقاتك الشخصية وخاصة مع العائلة وتحاول إصلاح هذه العلاقات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول أن تزيد من جرعة الضغط العملي وأن تنهي عملك حتى لو تكبدت وقتاً وعناءً إضافيين ولا تفتش عن الكمال ولا تنتقد من لا يعنيك أمره لأنك صعب الإرضاء أحياناً.
عاطفياً أنت تمارس سحرك فأنت تبدو مطلوباً من الجميع وتمتلك ديناميكية مستعادة بعد تعب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يستطيع منحك الأمان والراحة للمستقبل وقد تستطيع أن تحسن مركزك في العمل وخاصة أنك تقوم بواجباتك والتزاماتك.
عاطفياً استفد من كم الإشعاع والحظوظ المرافقة لك وخاصة على صعيد العمل أو العواطف.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

إذا أردت نصيحتي فلا تدخل في صدامات لإقناع الطرف الآخر بل أقنع من حولك بالأمور المادية والمحسوسة فأنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك.
عاطفياً قد تدخل في مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء.. حاور من يهمك أمره بهدوء.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

حدد أولوياتك وضع أمامك هدفاً واحداً وخاصة إذا كان عائلياً أو مالياً لأنك ستحصل عليه وقد تفرح بلقاء مميز في حياتك أو تتعرف إلى أصدقاء جدد يبعثون في حياتك التجدد والفرح.
عاطفياً أنت تمارس سحرك وقد تلتقي شخصاً يهز قلبك لو كنت خالياً وقد تفرح لأمور أسرية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد يتطلب منك الأمر الصرف الإضافي بسبب خيارات أو قرارات مهمة أو تقبض مالاً نتيجة طلبك لقرض أو بيع لعقار أو إرث وغالباً التحسن المادي سيجعلك أكثر إشراقاً ويمنحك حرية الحركة.
عاطفياً أنت متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ليس أفضل من هذا الشهر لتبعد أعداءك ومشاكلك من أمام بوابة الحظوظ السعيدة التي ترافقك مهنياً ومالياً وعاطفياً وصحياً فأنت تتذوق طعم الفوز والعناية الإلهية تحيط بك.
عاطفياً اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع وقد تفكر بخيارات جديدة وقد تتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر. عاطفياً أنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وما دام القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن