برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 30 حزيران 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تعاني الوهم فاعتمد على الوقائع قبل أن تباشر في أي مشروع جديد فاليوم للتأجيل وتصرفاتك بالعموم خالية من الحماس وكأنك غير مطلع على تفاصيل الأمور من حولك. الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الحب والحياة الاجتماعية ناشطة ومليئة بالحيوية وجدولك مزدحم باللقاءات والعروض فاليوم للفرح على المستوى الشخصي أو العائلي وقد تفرح لخطوات في محيطك العائلي. عاطفياً هذه الفترة تجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

هذا اليوم للقلق ما يجعلك عصبياً وقلقاً وقد يشغلك العمل أو الاستفزازات العاطفية عن أمورك الشخصية وقد تعتبر أن الكل ضدك وأن من حولك يترقبون أخطاءك.
عاطفياً شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يوم يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم من دون حساسية فأنت تتعرف إلى أناس جدد وترفض الخضوع لكل أنواع المعوقات بشكل آمن وهذا له أثر إيجابي على حياتك العملية. عاطفياً ربما يحمل فرحاً لأحد أشقائك أو أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك المقربين الذين تفرح لفرحهم.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تعرف أنك تستطيع استرداد كل ما منحته للآخرين فامنح المحبة تتلقاها وأغتنم الفرص للقاءات عائلية أو شخصية لأنك تحل مشاكل معلقة واليوم للصداقات.
عاطفياً أنت في شهر للتعارف إلى أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لا تدخل مشاكل عائلية بسبب انشغالك بالآخرين وهذا قد يسبب لك عتاباً من عائلتك أو شريكك العاطفي لأنك تهمله والجدل أحياناً يكون من أهم أسباب النزاعات فاحذر الجدل العقيم والتهور في الأحكام.
عاطفياً العائلة تحتاج لكل اهتماماتك فقد تحمل لك بعض القلق وقد تتعرض لخيار كبير أو جدل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

وقتك محدود ولكي تحصل على أمانيك يجب أن تبذل بعض الجهد حتى ضد رغبتك لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات.
عاطفياً شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل هذه الفترات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تقنع المحيط وخاصة في اجتماع مع زملائك أو مع رؤسائك في العمل إذا وجدوا لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة فيك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير.
عاطفياً أنت تظهر التصاقاً على محيطك وتفرح للدعم مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنا أتمنى أن تتغلب على أي إحباط قد تصطدم به وتحاول أن تجد حلولاً لكل ما يشغل بالك وربما تعاني عدم اهتمام أو برودة في العلاقة وقد تعاند ولأكثر من مرة أو تصطدم مع من تحب.
عاطفياً لا تدع أي أمر صغير يؤلمك ولا تتحدَ الأمر الواقع فالأمور تأخذ طابع الفرقة أو الهجر أو الحزن.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت رومانسي وتبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة لأنك جريء ومبادر تجاه أشخاص حولك وقد تلتقي شخصاً مهماً في حياتك في مكان عملك أو أثناء ممارستك الرياضة. أحوالك العاطفية جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنه شهر للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أظن أنك ستضطر لدفع إضافي نتيجة ضيوف أو مرض أو تجمعات عائلية لأسباب مفاجئة وأنا أنصحك أن تحاول الاستغناء عما لا يلزم فكل ما نتمناه ليس متاحاً.
عاطفياً الأمور الأسرية تحمل لك الأفراح وهذا سيؤثر عاطفياً ولذلك أنا أعتقد أنك في شهر للجديد بامتياز.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

يوم يمنحك الكثير من الطاقة والإشراق فالأجواء عموماً ستكون مبشرة ومليئة بالوعود والآمال بأمور مستقبلية فالفترة قادمة لتجربة أسلوب جديد وقرارات جيدة تساعدك الحظوظ على اتخاذها. عاطفياً أنت لطيف ودبلوماسي وقادر على اتخاذ القرارات السليمة وقد تفكر جدياً بتغيير حاسم في علاقاتك العاطفية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن