ثقافة وفن

منة فضالي تدعم «المايوه الشرعي».. ويسرا اللوزي تدافع عن أدائها البارد

| وائل العدس

جولة جديدة نأخذكم فيها إلى أبرز وأهم ما كتبه النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

مزحتان

مازح النجم السوري باسم ياخور زوجته الكاتبة رنا الحريري بصورة كوميدية استخدم فيها أحد الفلاتر التي غيّرت شكلها بالكامل.

وظهر في الصورة داخل سيارته بشكله واستخدم لوجه زوجته فلتر غيّر الملامح بشكل مضحك فبدا فمها كبيراً وعيناها واسعتين، وعلق على الصورة قائلاً: «مع القمر»، وأرفقها بوجوه إيموجي شريرة.

بدورها، ردّت من خلال صورة استخدمت فيها «فلتر» مختلفاً يُظهر زوجها بعينين كبيرتين ومخيفتين مع ابتسامة عريضة، على حين حافظت هي على شكلها الطبيعي وبدت في غاية الجمال، وعلّقت على الصورة بطرافة: «أجمل ابتسامة أنت».

المايوه الشرعي

علّقت الممثلة المصرية ​منة فضالي​ على أزمة «​المايوه الشرعي​» في مصر، معتبرة أنه ليس من العيب أن ترتديه فتاة محجبة، وكتبت: «مش فاهمة إيه العيب إن واحدة محجبة تنزل بمايوه شرعي، إيه اللي يزعل في كده وعلشان إيه ممنوع؟.. هو لازم يعني العالم كله يلبس بيكيني إن شاء اللـه إيه الهبل ده؟».

وتابعت: «ربنا يدينا الهداية ويتوب علينا كلنا والله.. ليه القرارات النيلة دي عالم متخلفة وتافهة.. هتتقولوا لي ما إنتي بتلبسي مايوه وبتتصوري والهري ده، هقول أنا حرة زي أي حد حر، ما دام في حالي زي ما كلكم زمان أهاليكم كانوا بيلبسو كده وأكثر.. بس للأسف احنا عندنا دلوقتي عدم احترام».

وأضافت: «مش معنى كده إني صح وإني بشجع على المايوه بس ها يجي يوم ومش هعرف ألبس حاجة من اللي قادرة ألبسها دلوقتي، كل سن ولي احترامه ولبسه.. احترموا حرية الناس وافتكروا أن ربنا اللي بيحاسب مش البشر.. وأنا مع الست اللي تلبس مايوه شرعي وضد التخلف بتاع الممنوع».

40 يوماً

وجهت الفنانة المصري دنيا ​سمير غانم​ رسالة مؤثرة لوالدها الممثل الراحل سمير غانم بعد مرور 40 يوماً على وفاته، ونشرت صورته وأرفقتها بتعليق: «وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب.. بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمري علي حبهم ومساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة اليوم الـ40».

وكانت دنيا وشقيقتها الممثلة ​إيمي سمير غانم​ قد أثارا قلق المتابعين بعد نشرهما دعاء موحداً لرفع المرض عن والدتهما الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​ التي ترقد في العناية المركّزة منذ شهرين.

الأمان بالله

سخرت الممثلة المصرية ​سمية الخشاب​ من المرأة التي تقول إنها تشعر بالأمان مع الرجل، مشيرة إلى أن الأمان بالله.

وكتبت: «أي امرأة بتقول أنا حاسة بالأمان مع الراجل ده أياً كان بقى، جوزها خطيبها حبيبها، يا عزيزتي الأمان بالله دائماً وأبداً وبس!».

كما نشرت فيديو لها أثناء تدريبها على الرقص وعلقت: «الرياضة والرقص غذاء الروح والجسد والعقل».

عيد سعيد

عايدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم زميلتها ومواطنتها نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت قائلةً: «إن شاء اللـه تبقي نجمة مزينة قلوب محبينك بالفرح والجمال، عيد ميلاد سعيد».

فردت عليها: «أحلى وأطيب ست بالعالم بحبك يا نجمة النجوم».

دعم وأزمة

وجهت الفنانة المصرية ​أنغام​ رسالة دعم لمواطنتها ​شيرين​ عبد الوهاب، بعد أزمة تسريب التسجيل الصوتي المنسوب لوالد زوجها الفنان المصري ​حسام حبيب​.

وقالت: «بنت الأصول ومتربية على الأصول ​شيرين عبد الوهاب​».

كما ساندتها ​نوال الزغبي​ قائلة: «كلنا شيرين عبد الوهاب، الفن الأصيل والقلب الأبيض، بتلبقلا الحياة الحلوة، منحبك كتير والله دائماً معك».

ونفت شيرين كل الأخبار التي تحدثت عن خلاف مع زوجها حسام حبيب، مشيرة في مقطع لها نشرته على صفحتها الخاصة، إلى أنه لا خطر على حياتها، قائلة: «حسام دا إنسان من أنضف رجال الدنيا، محترم ومتربي وبحبني أكثر من نفسو، وما يستهالش القسوة منكم.. بنالي شخصيتي ورجعلي الثقة، ربنا هوا لبعتهولي، بحبني أكتر من نفسو أنا وبناتي».

قلة الأدب

أحدث الفنان الإماراتي ​حسين الجسمي​ ضجة كبيرة بمنشوره الجديد الذي كتبه على صفحته إذ قال: «قلة الأدب لا تعني قوة الشخصية»، من دون الكشف عما إذا كان يقصد أحداً بكلامه أم مجرد منشور عادي لا رسالة منه لأحدهم.

أداء بارد

ردت الفنانة المصرية يسرا اللوزي على الانتقادات التي توجه لها من البعض والذين يصفون تمثيلها بـ«البارد».

وأضافت: «بيقولوا لي تمثيلك بارد، وده رأي نسبة من الجمهور، من حقهم ينتقدوا ويقولوا رأيهم».

وأوضحت أنها في الحقيقة لا تحب أن تبالغ في انفعالاتها، أو تخرجها بشكل «أوفر»، حتى في البكاء أو الانهيار، مضيفة: «في حياتي الطبيعية مش بعمل ردات فعل أوفر ومش بنهار بعمل نفس رداتي الطبيعية اللي بتحصل لي في الحياة، وده طبعي وشخصيتي بعيداً عن التمثيل».

أحلى عيد

عايد الممثل اللبناني ​يوسف الخال​ زوجته ​نيكول سابا​ بمناسبة عيد ميلادها وكتب: أحلى عيد.. إن شاء اللـه دائماً يُذكر ويُعاد.. تستحقين كل الحب والفرح والتقدير في هذه الحياة ومن هذه الحياة التي ستبقى مثلك جميلة.. جميلتي، أحبك».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن