برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 04 تموز 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تستيقظ مبكراً مبتسماً عقلك منظم يعمل وفق جدول محدد أو ضروريات تعرف أنها ستدفعك للأمام فأنت تتخذ قرارات مهمة وتفرض وجهة نظرك على المحيط وتمتلك نفاذ بصيرة تجاه نفسك وتجاه الآخرين.
عاطفياً: آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لعلاقات أفضل فاقترب من محيطك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

 تكون أعصابك مشدودة فحاول الاسترخاء وحاول أن تصمت إذا صادفت وضعاً ميئوساً منه فمن المجدي أحياناً أن نكون أهدأ وأن نراوح مكاننا حين لا جدوى.
عاطفياً: أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

هذه أيام للمصالحات والمعاتبات مع أشخاص ضايقك منهم سوء تفاهم فاخرج لمقابلة الناس واقبل كل الدعوات الاجتماعية فقد تلتقي بنصفك الآخر في عمل أو في سفر.
عاطفياً: كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية تكلم واجتمع وناقش.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ابتعد عن العصبية أو العفوية أو النقد المباشر وعن إحساسك أن أصدقاءك يضمرون لك الشر أو الضغينة لو سمعت أخباراً تأكد من مصداقيتها واسأل عن أسبابها من دون اللجوء للتسرع في الأحكام.
عاطفياً: احذر حماسك الزائد فقد تتهور في خياراتك أو قراراتك فكن هادئاً واستشر من تثق به.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تتخذ قرارات بمفردك بل اسأل أو استشر واستمع لمن حولك واسمح لهم بالتدخل إيجابياً لمصلحتك فأنت تصادف ظروفاً ممتازة للتعويض عما فاتك أو لفتح باب جديد وخاصة أنك متفائل.
عاطفياً: تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقادر على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تميل إلى تقديم المساعدات لأنك ملتزم بصداقاتك الدائمة كتعاطف وكمحبه فأنت تعطي ولا تنتظر أن يطلب منك لكي تمنح مساعدات فلا تتردد في قبولها.
عاطفياً: أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود أن تباشر يومك بطريقة أفضل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تحتاج لمضاعفة جهودك للتغلب على الإحباط ومن ثم بذل المحاولات الجادة للخروج من هذه الأزمة ودقق واسأل عن التفاصيل في كل صغيرة وكبيرة ولكن ابتعد عن النقد وتفصيل الأخطاء لمن حولك كي لا تكتسب أعداء لست تحتاجهم. عاطفياً: عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجالاً للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

إذا استطعت أن تصمت ولا تعاتب وأن تنهي أعمالك في وقتها اللازم فافعل لأنني أظن أن ما يلزمك هو تنظيم وقتك واستعماله من أجل إنهاء عملك بعيداً عن التسالي. عاطفياً: هذه الفترة للقاء مع أشخاص يمنحونك الكثير من التسهيلات وتزداد الأوساط التي تتعرف عليهم.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تعاتب وتعبر عن عواطفك من دون خجل أو تردد فاليوم للأفراح واللقاءات وللتغلب على أي طارئ فأنت تحتاج لأن تسامح الآخرين وخاصة حين يشعرون بأخطائهم ويبادرون إلى الاتصال والاعتذار.
عاطفياً: تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر من حولك وتستقر وترتاح لأنك ستصل إلى ما تريد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ربما تقلق على وضع عاطفي أو عائلي يخص الشريك أو يخص عائلتك ما يجعلك عصبياً أو متوتراً فاحذر من جرح الطرف الآخر حين تكون عصبياً واستعد ثقتك بنفسك وابتعد عن شعورك بالتعاسة ومن دون سبب.
عاطفياً: تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الشهر جيد للأمور الشخصية والعائلية يساندك المقربون والمحيطون بك لأن أمورك إيجابية وسعيدة فالحب والثقة يحيطان بحياتك وأنت راضٍ عن نفسك وتشعر بتحرر عقلك ونفسك من قبضة المشاكل الشخصية.
عاطفياً: تبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الأمور المالية تبدأ في التحسن ولذلك قد تعيش لحظات استثنائية لترتب شؤونك بمكسب مالي يحل لك أزمة مالية قد يكون سفراً مفاجئ أو حظاً مادياً غير متوقع.
عاطفياً: ستكون الأمور مبشرة بالأفضل فقد يتغير شعورك من القلق إلى الحب وتستعيد حرارة علاقاتك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن