رياضة

كرة الفتوة تستعد بدمشق والجفال أبرز الوافدين

| دمشق - شادي علوش

دخل رجال الفتوة مرحلتهم الاستعدادية الأولى للموسم الجديد بقيادة المدرب أنور عبد القادر على أرض ملعب العشب الصناعي في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق بحضور جميع اللاعبين الذين تعاقدت معهم إدارة النادي برئاسة عضو مجلس الشعب مدلول العزيز.

وأعلن الجهاز الفني للفريق مشاركة الأزرق في دورة تشرين الكروية التي ستقام في اللاذقية أواخر الشهر الحالي.
في حديث التعاقدات حافظ النادي على بعض اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي وهم الحارس يزن عرابي وعبد الكريم فتيح ومحمد العبادي وأسعد الخضر وعبيدة السقي ومازن سردار وميسرة العرسان وعلي بعاج.
على حين شكلت صفقة انضمام النجم الدولي السابق عدي الجفال حدثاً استثنائياً لجماهير الفتوة وهو العائد للنادي بعد غياب استمر عشرة أعوام.
وفي جديد الوافدين تم التعاقد مع وسيم جفلة من الساحل وهادي الملط وعقبة المرعي من الشرطة وعمار مستت من غاز الشمال العراقي.
ولاتزال إدارة النادي في مفاوضات قطعت شوطاً كبيراً مع عدد من اللاعبين أبرزهم قاسم بهاء لاعب الشرطة وولات عمي من الوثبة.
على حين تم استدعاء عدد من اللاعبين المرفعين من فئة الشباب وهم أحمد الحسين وعلاء الشيخ وعلي الهذيلي وقيس بطاح ووسام عوض وحكم المحمد.
وفي تصريح خاص بـ«الوطن» قال مسؤول الإعلام في إدارة نادي الفتوة ناصر الرداوي: إن خيارات التعاقد محصورة بالجهاز الفني واللجنة التي شكلتها الإدارة برئاسة نائب رئيس النادي المهندس طارق الغضب وعضوية المدرب أنور عبد القادر ومدير الفريق وليد عواد.
وأضاف الرداوي: إن طموح النادي في الموسم المقبل سيكون المنافسة على المراكز المتقدمة والانتهاء من عقدة صراع الهبوط التي أصابت جماهير النادي بالإحباط في المواسم السابقة.
جدير بالذكر أن الفتوة يفتقد خدمات المدافع محمد هزاع المنتقل للشرطة، بينما لم تفتح الإدارة خط التفاوض مع بقية اللاعبين الذين مثلوا النادي في الموسم السابق وهم شمس الدخيل ومحمد كنيص وسليمان السليمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن