برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 13 تموز 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قدرتك على المثابرة هي موضع اختبار هذا الشهر فإذا كنت تدرس خياراتك فلا تغير اتجاهك بل تأكد فقط وتابع باتجاه هدفك فاليوم يشير إلى تعب على الصعيد المهني والعائلي.
عاطفياً اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

استفد من الأيام الإيجابية فقد تفخر بالنتائج التي تتلقاها لأعمالك وللنجاح الذي تحققه بسهولة لأنك جيد وسعيد والآخرون يقدرونك حق قدرك وأنت تعبر عن ذاتك ومشغول بالأمور المنزلية.
عاطفياً اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد يعاني أحد أفراد العائلة من مصاعب تحاول مساعدته أو الوقوف إلى جانبه فهذا شهر للآخرين أكثر مما هو لك فالعمل له المقدمة في حياتك وحين تشعر أنك مشغول بالأمور العملية تنسى الاهتمام بالعواطف.
عاطفياً احذر القرارات غير المدروسة أو الصراحة الجارحة لأنها قد تجرك لحوارات لا تلزمك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تقارب ومصالحات وظروف مناسبة لأمورك العاطفية والعائلية وقد تمر عليك لحظات من الرومانسية والهدوء لم تشعر بها منذ أمد بعيد فالود والحب يسود حياتك العاطفية والعائلية فمتع نفسك واستمتع بعائلتك. عاطفياً قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأنباء ولتفرح مع من حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تحصل اليوم على ربح مادي أو تظهر مهارات إيجابية في كسب الأرباح فأنت ترتب وتنظم مواردك وتفكر بما يلزمك حتى على الصعيد المستقبلي.
عاطفياً قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحونك الكثير من المحبة والتشجيع.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تفرحك كلمات المدح والإعجاب وتشعر أن هالة من نور تزيد وجهك وكأن الكاميرا مسلطة على قامتك ووجهك وتسعد لإعجابك بنفسك وإعجاب الآخرين بك ولا أظن أن هذا اليوم سيمر بشكل اعتيادي. عاطفياً تشعر بأنك قريب ممن تحب وهذا يجعلك تشعر بالرضا أضعاف ما تشعر به لو لم تكن قريباً من أحد.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تتعرض لتجربة قاسية على صعيد المشاعر أو الحب فانتبه من ظروف مفاجئة تجعلك عصبياً وقد يكشف أمر كنت تخبئه وتشعر أنه يتداول قولك وحتى بطريقة مغلوطة فالأفضل أن تهدأ.
عاطفياً يوم للمشاكل وغالباً ستكون عائلية ما يجعلك عصبياً وذا مزاج رديء فاحذر الصراحة الجارحة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الأوضاع ممتلئة بالوعود وأنت مزدهر عاطفياً أو مع أقرباء وأهل أو مع شريكة عاطفية أنت تحبها فانظر إلى عينيك وأنت تتكلم على الهاتف مع من تحب لترى أن أمورك جيدة فعيناك تلمعان وتسعدك اللقاءات مع من تحب. عاطفياً اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لو تلقيت نقداً أو لوماً أو شعرت أن المحيط العملي أو العائلي يتعمد إزعاجك فتحمل قليلاً ولا ترد بعفوية على أي استفزاز يحيط بك وقلل من كلامك وانفعالك.
عاطفياً اليوم أنت نزق وهذا يجعلك عصبياً قليلاً أو حساساً أو غيوراً وقد تأخذ قرارات خاطئة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

 تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة فهذه أيام للأفراح ولاستقطاب الدعم والمدح وليحالفك الحظ في قضية تشغلك.
عاطفياً كوكب الحب ينتقل في موقع جيد لتحب ولتشعر أنك محبوب فقدم المحبة لمن حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

حاول أن تقترب ممن تحب ومن الأشخاص الإيجابيين والقادرين على مساعدتك مادياً مع أنني أظن أنك ستحتاج لمعنويات أكثر وإلى من يمنحك التشجيع والطمأنينة أكثر فاستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد. عاطفياً استفد من كل اللقاءات والعلاقات والتعارف الجديد الذي يزين حياتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تبدو متوتراً وناقداً أحياناً وتسعى نحو الأفضل ولكن الأفضل يحتاج للفعل وليس للكلام فإذا ضايقتك بعض التصرفات من الآخرين فحاورهم بالهدوء والمنطق المعروف عنك واحتفظ بمنطقك السليم.
عاطفياً حسّن علاقاتك بعيداً عن إهدار الوقت في معاتبات أو نقاشات أو إهمال متعمد من طرفك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock