برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 15 تموز 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أمور تضايقك تقوم بكبتها داخلك ما يولد لديك ذلك الألم وقد ينحرف مزاجك فلا تهدر وقتك بتفاصيل لا تلزمك بل كثف جهودك لإنهاء عملك ولا تؤجل أمورك الضرورية.
عاطفياً أنت سعيد وأكثر من خبر أو لقاء يحمل لك أخباراً سارة عن الشريك أو العمل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الأمل يرافقك والأجواء مشجعة وترفع رصيدك لدى المحيط وتمنح الحب والمال لعائلتك وأصدقائك فأنت من الأشخاص الفاعلين المفعمين بالطاقة والنشاط والمستعدين دائماً لتجربة أسلوب جديد على الأقل في الأمور اليومية. عاطفياً علاقاتك بالآخرين وخاصة بالعائلة تزيدك إشراقاً فتأكد من قواعدك الثابتة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

انتبه من تصرف عفوي تضايق فيه من حولك ففي الغالب يسهل علينا جرح من نحبه وأذيته لأننا نعتبر أنه يجب أن يغفر لنا وأنه يجب أن يتحملنا ولكن تحمل أنت أيضاً قليلاً واغفر وسامح كثيراً.
عاطفياً قد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر بعلاقتك العاطفية وهذا مالا أنصحك به.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يحمل لك اليوم سعادة على صعيد العاطفة وقد يكون اتصالاً من شخص فقدته أو لقاء جيداً يحمل لك السعادة والسرور على صعيد العمل أو العاطفة أو المال.
عاطفياً أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

نتيجة تصرف مفاجئ قد يأتيك اليوم مال لتضعه في مكانه المناسب فقضاياك رابحة ولكن فكر قبل أن تعد بشيء لا تستطيع إنجازه مع أنك قد تحصل على أموال لم تكن تنتظرها.
عاطفياً أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعيدهم.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

إطلالتك مميزة وثقتك بنفسك كبيرة ولاحظ كم مرة ستسمع كلمة فيها تعليق مفرح على شكلك أو على تصرفاتك وهذه الفترة للقرارات والمسؤوليات ولتتسارع الأمور من حولك حاملة لك النجاح والتألق والحماسة والإيجابية. عاطفياً لا تنس أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء أكان أسرياً أم عاطفياً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أحذرك من الوعود المزيفة ومن الوهم والتسرع في الحكم على من حولك وخاصة من تتعرف عليهم من جديد وقد تضايقك المؤامرات أو النميمة أو النقد والنزاعات التي تحيط بك فلا تكن حساساً.
عاطفياً ينبغي عليك أن تكون سريا في كل خططك ومتحفظاً في كلامك ولا تطلق أحكاماً متسرعة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم للتعارف أو للعلاقات الجديدة، تستقطب الأنظار وتكون مليئاً بالجاذبية وقد تفكر بسفر أو تفرح بمحبة المحيط فأنت تزين الجلسات والدعوات بإشراقك ومرحك ولاحظ كم من الدعوات أو الاتصالات حولك.
عاطفياً تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تضايقك حملة شرسة ضدك ممن حولك غالباً في العمل وقد تمتد إلى أمورك الشخصية وهذا يتطلب معالجة نفسية لك ولمن حولك فلا تصب جام غضبك عليهم فأنت مشوش الذهن. عاطفياً حاول استخلاص العبر من أخطائك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تملك القدرة على استيعاب الأمور وتحليلها بشكل واعٍ فقد بدأ عقلك يعمل جيداً أو منافسة تخوضها اليوم وتنجح في اجتيازها فأنت تحدد هدفك بطريقة منظمة وتسعى إليه.
عاطفياً تزداد قربا من أصدقائك وتحقق وإياهم قدراً أفضل من التفاهم والمحبة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تتضايق من المساعدات فكلنا حلقة مترابطة نساعد المحيط ومنه نطلب المساعدة ونتلقاها فقد تتعرف على أشخاص جدد تتبادل معهم أطراف الحديث والخبرات وقد يقدمون لك نصائح ثمينة أو عروضاً جديدة.
عاطفياً لاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الدعوات أو الاتصالات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تتخذ قراراً عصبياً بالانفصال أو بالمواجهة على الصعيد الشخصي وهذا ما لا أنصحك به فالمشكلة في مزاجك الرديء وعدم تحملك لمن حولك سواء أكانوا ضيوفاً أم أصدقاء أو أشقاء.
عاطفياً أغلب مشاكلك هذا اليوم نفسية أو بسبب قيل وقال أكثر من الأفعال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock